مجتمع رجيمالنقاش العام

أب يجسد كل معاني العفو عند المقدرة ( يحتضن قاتل ابنه ويعفو عنه.. والقاضي يبكي وينسحب من المنصة)








عبّر أب مسلم عن تعاطفه مع قاتل ابنه الذي لقي مصرعه على يديه طعنا، خلال عمله بتوصيل البيتزا، واحتضنه خلال المحاكمة، ونصحه بأن يستقيم في حياته القادمة.




كانت جلسة النطق بالحكم قد شهدت حضور والد المقتول، وهو من أصل آسيوي، حيث حُكم على القاتل بالسجن لمدة 31 سنة، بتهمتي التخطيط للسطو على الضحية، وقتله طعنا، أثناء توصيله آخر طلب بيتزا ذلك اليوم، وبعد أن قال الوالد كلمة قصيرة، قام لقاتل ابنه واحتضنه.


وخلال المشهد المؤثر الذي دعا القاضية إلى رفع الجلسة للحظات بعد أن دمعت عيناها هي ومعظم الحاضرين للجلسة، قال الأب للقاتل، إنه ليس غاضبا منه لأنه يعلم أن الشيطان هو من دفعه لذلك، وإنه سامحه نيابة عن ابنه المقتول، وكذلك عن أمه التي ماتت قبله بعامين، لأن الإسلام أوصى بذلك، وهمس في أذنه: «اعمل الصالحات عندما ‏تخرج من السجن، وسيغفر لك الله‎.»‎

يُذكر أن القاتل، ويُدعى تيري ريلفورد، قد شارك مع اثنين آخرين في قتل عامل توصيل بيتزا مسلم، خلال شهر أبريل الماضي، في مدينة ليكسينجنتون بولاية كنتاكي الأمريكية، إلا أنه دفع بأنه كان يخطط لسرقة أمواله فقط، في حين رأت هيئة المحلفين إدانته دون مشاركَيه، حيث سيقضي 31 عاما في السجن.



بجد الفيديو مبكي لأقصي درجة ربنا يعوضه خير عما فقد


















كلمات ذات علاقة
أب , يجسد , كل , معاني , العفو , عند , المقدرة , ( , يحتضن , قاتل , ابنه , ويعفو , عنه.. , والقاضي , يبكي , وينسحب , من , المنصة)