مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

خلطات طبيعية لعلاج الهربس2018-طرق علاج الهربس2018

خلطات طبيعية لعلاج الهربس2018-طرق علاج الهربس2018






إن الهربس هي إصابة فيروسية متكرّرة تصيب الجلد. ويقسم الهربس إلى نوعين: هربس فموي يؤدي إلى تقرحات حول الفم أو في الوجه، والهربس التناسلي حيث تصاب الأعضاء التناسليه بالتقرحات، أو الأرداف أو منطقة الشرج. وتنتقل الهربس من خلال اللمس، التقبيل والعلاقة الحميمية . إن كنت تريدين التخلّص من هذه المشكلة الصحية المزعجة من دون اللجوء إلى الأدوية والعقاقير التجارية، نقدّم إليك سلسلة من الخلطات الطبيعية التي يمكنك تحضيرها في المنزل لعلاج الهربس:

- خلطة زيت الزيتون مع اللافندر وشمع النحل: تعتبر هذه الخلطة من أفضل الخلطات الطبيعية لعلاج الهربس. ضعي القليل منها على أصبعك وقومي بوضعها على المنطقة المعنية واتركيها. كرّري هذه العملية صباحاً ومساءً.



- أكياس الشاي: تحتوي أكياس الشاي على مواد مضادة للإلتهابات والميكروبات. لذا لا ترميها بعد إستخدامها بل إحتفظي بها وضعيها على المناطق المصابة للهربس. كرّري هذه العملية ثلاث مرّات على الأقلّ في اليوم وستحصلين على نتائج غير متوقّعة في غضون أسابيع.

- زيت الأوريجانو: يحمي زيت الأوريجانو البشرة من الإلتهابات والجراثيم وبالتالي يتمتّع بالقدرة على علاج الهربس. ما عليك سوى وضع كمية صغيرة من هذا الزيت على المنطقة المصابة يومياً للحصول على أفضل النتائج بأسرع وقت ممكن.

- بلسم الليمون: يحتوي بلسم الليمون على مواد تقضي على البثور، التقرحات والهربس. ضعي القليل من بلسم الليمون على القطن ومن ثمّ ضعيه على المنطقة المصابة بالهربس. كرّري هذه العملية صباحاً ومساءً لمدّة أسبوعين وتخلّصي من الهربس المزعج
كلمات ذات علاقة
خلطات , طبيعية , لعلاج , الهربس2018-طرق , علاج , الهربس2018