مجتمع رجيمالأخبار المصورة

كن خائنأ تكن أجمل

كن خائنأ تكن أجمل
يا قاتلي اقتل
فكر قليلا ثم ارحل
واسال عني من شئت ان تسال
هل استطيع العيش بدونك
وهل استطيع وحدي بدونك ان اكمل
انا الانسان الذي يقرر ان يذبل
ساناضل لاعيش بعدك ولكنني حتما سافشل
سامثل العزة والكرامة والامبالاة

ومثلما يفعل الناس سافعل
لكني اعلم بان موتي وضياعي
هي اقل مايمكن ان يحصل
وكما قال المثل وهل من الحب ماقتل
لذلك ارجوك يا قاتلي
اتقي الله فيني واااااقتل
اريد ان اخبرك ما الذي فعلته ولكني لا اعرف كيف ابدا كتابتي كيف تسالني
وبكل وقاحة تنتظر اجابتي
ايغفر الله لك ذنبك بعد ان تعمدت اصابتي
ليتك لم تسال حتى تذكرني بعظم حماقتي
من منكم يشتري
لدي قلب مستعمل
مهترى من حبه
لم تكن هذه هيئته
اقسم بالله انه كان اجمل
من منكم يشتري
لدي روح مستعمله
لكنها قتلت وصعدت لبارئها
من منكم يشتري قلب غدره المحبون وتركوه مصدوما ضائعا مدرجا اسمه على لائحة المجانين








</ul>



</p>
<span id="twitter_btn" style="marginleft: 6px; ">

</div>
كلمات ذات علاقة
كن , خائنأ , تكن , أجمل