مجتمع رجيمالنقاش العام

اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 17 / 11 / 2017 عن مواصلة الانتصارات بفوز على النصر

عبير ورد 01:50 AM 11-18-2017






اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 17 / 11 / 2017 عن مواصلة الانتصارات بفوز على النصر



شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة 17 / 11 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها الفوز على النصر، ، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولى.
الزمالك يواصل الصحوة فى الدورى ويهزم النصر 2-1
واصل نادى الزمالك صحوته فى مسابقة الدورى، وحقق فوزا على النصر 2-1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى الجولة التاسعة على استاد القاهرة، وسجل الهدفين محمود علاء ومحمد أشرف "روقة"، و حجاج عويس للنصر.
بهذه النتيجة رفع نادى الزمالك رصيده الى 18 نقطة فى المركز الثانى خلف الإسماعيلى، فيما تجمد النصر عند 4 نقاط.

الزمالك والنصر
غدًا.. الزمالك يواجه البنك الأهلى وديًا
قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة المونتينيجرى نيبوشا، خوض مباراة ودية مع البنك الأهلى، غدًا السبت، على ملعب النادى الأبيض بقلعة ميت عقبة ومن المقرر أن يشارك فى المباراة الودية، لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة النصر التى أقيمت مساء اليوم فى الأسبوع التاسع بالدورى الممتاز.

طلائع الجيش يمنع الزمالك من الراحة بعد مواجهة النصر قرر الجهاز الفنى للزمالك ، بقيادة المونتينيجرى نيبوشا، عدم منح لاعبى الفريق راحة سلبية بعد الانتهاء من مباراة النصر، التى أقيمت مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولى.

ويخوض نادى الزمالك تدريباته كامل العدد يوم الأحد بشكل طبيعى على ملعب النادى على أن يقام المران الأخير الثلاثاء على استاد القاهرة، قبل مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها الأربعاء المقبل فى الأسبوع العاشر بالدورى.


الزمالك
تأجيل مؤتمر مرتضى منصور للثلاثاء المقبل قبل انتخابات الزمالك
قرر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تأجيل المؤتمر الصحفى الخاص به من غد السبت إلى الثلاثاء المقبل، ليقام فى تمام الحادية عشرة صباحاً بمكتبه فى شارع أحمد عرابى بالمهندسين.
ويتحدث مرتضى منصور، خلال المؤتمر، عن برنامج قائمته حال الفوز بالانتخابات فى نادى الزمالك، وتضم القائمة كلاً من أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى منصور فى منصب النائب وحازم ياسين فى منصب أمين الصندوق وهانى زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار فى منصب العضوية، وستقام انتخابات الزمالك على مدار يومى 23 و24 من شهر نوفمبر الجارى.

مرتضى منصور

الزمالك يُعلن عن كشوفات العمومية أمام البوابات قبل الانتخابات

وضعت اللجنة القضائية التى تسلمت نادى الزمالك بالإضافة إلى قسم الاشتراكات بالقلعة البيضاء، أوراقا أمام البوابات بداخل النادى تحمل اسم ورقم اللجنة لأعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم المشاركة فى الجمعية العمومية المقبلة لاختيار مجلس إدارة جديد عن دورة 2017-2022.
ومن المقرر أن تُجرى انتخابات نادي الزمالك على مدار يومي 23و24 من الشهر الجاري، ويتنافس فى الانتخابات قائمة مرتضى منصور وقائمة أحمد سليمان بخلاف عدد من المرشحين المستقلين.
الزمالك يُعلن عن كشوفات العمومية أمام البوابات قبل الانتخابات



المصدر:"اليوم السابع"




كلمات ذات علاقة
اخبار , نادى , الزمالك , اليوم , الجمعة , 17 , / , 11 , / , 2017 , عن , مواصلة , الانتصارات , بفوز , على , النصر