مجتمع رجيمالنقاش العام

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 16 / 11 / 2017 الأحمر يعبر عجلات الإنتاج







اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 16 / 11 / 2017 الأحمر يعبر عجلات الإنتاج



اخبار النادى الاهلى اليوم ،الخميس، الموافق 16 / 11 / 2017 شهدت العديد من الاخبار الهامة التى يأتى في مقدمتها فوز الفريق الأحمر على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف واحد ببطولة الدورى العام.

صبرى رحيل يؤجل مناقشة عرض المقاولون العرب بسبب وعود البدري
قرر صبرى رحيل ظهير أيسر النادي الأهلي،تأجيل مفاوضاته مع نادي المقاولون العرب تمهيدا للانضمام لصفوفه في يناير القادم وذلك بسبب وعود المشاركة التي حصل عليها مؤخرا من حسام البدري المدير الفني.
وخرج رحيل مؤخرا من حسابات البدري تماما، في ظل اعتماد المدير الفني على الثنائي علي معلول وبديله حسين السيد في المباريات،وهو ما دفعه لقبول التفاوض مع المقاولون قبل أن يؤجل هذه المفاوضات.
وطلب البدري من اللاعب الاجتهاد أكثر في التدريبات وعدم الوقوع في الأخطاء التي يرتكبها أحيانا، من أجل منحه فرصه المشاركة في المباريات من جديد.

قاضى مركز التسوية والتحكيم يتنحى عن قضية لائحة الأهلى استشعر قاضى بمركز التسوية والتحكيم الرياضى بالحرج، فى جلسة الطعن المقدمة من جانب مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر، ضد قرار اللجنة الأولمبية بإلغاء لائحة النادى الخاصة، وتنحى عن القضية ليتم تحديد قاض آخر فى جلسة جديدة.
ويعتبر الطعن المقدم من جانب الأهلى يطالب فيه بإلغاء قرار اللجنة، واعتماد لائحته الخاصة وإلغاء اللائحة الاسترشادية.
وكانت اللجنة الأولمبية رفضت اعتماد عمومية الأهلى التى أقيمت على يومين وحضرها قرابة 15 ألف عضو، وقررت رفضت اللائحة واعتماد اللائحة الاسترشادية لتدير شئون النادى الأحمر لحين إقامة الانتخابات التى ستعقد يوم 30 نوفمبر الحالى لاختيار مجلس إدارة جديد.

الخطيب يقدم برنامجه الانتخابى.. ويوجه التحية لرؤساء الأهلى
حرص محمود الخطيب، المرشح على منصب الرئيس فى انتخابات النادى الأهلى، على استعرض تاريخ رموز الأهلى وما قدموه للنادى من تضحية، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم بأحد الفنادق الكبرى للحديث عن برنامج قائمته الانتخابية.
وقدم الخطيب تحية خاصة لزوجة الراحل ثابت البطل والتى حرصت على التواجد فى المؤتمر، كما حرص الخطيب على توجيه تحية خاصة لأبناء الراحل مختار التتش، وكذلك لجميع رؤساء الأهلى عبر تاريخه وبالأخص الثلاثى صالح سليم وحسن حمدي ومحمود طاهر.
وتضم قائمة الخطيب" العامرى فاروق نائبا وخالد الدرندلى أمينا للصندوق والأعضاء "خالد مرتجى وإبراهيم الكفرواى ورانيا علوانى وجوهر نبيل وطارق قنديل ومحمد الدماطى"، والأعضاء تحت السن" محمد الجارحى ومحمد سراج الدين ومهند مجدى".
وأكد مرشح رئاسة الأهلى أنه سيتم فوراً البدء الفورى فى إنشاء استاد الأهلى، مشيرا إلى أن جماهيرية وعراقة النادى تستحق استاد بمواصفات عالمية.

محمود طاهر: الأهلى دائمًا على قلب رجل واحد كشف محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، والمشرح على المنصب ذاته فى انتخابات النادى المقرر لها 30 نوفمبر الجارى، عن إعطائه تعليمات إلى الإداراة التنفيذية بمقرى النادى فى الجزيرة ومدينة نصر، وفرع الشيخ زايد، بالوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين فى الانتخابات، والالتزام بالحياد، وتنظيم العملية الانتخابية.

وأكد طاهر خلال ندوته الرسمية فى مقر النادى بمدينة نصر أن الأهلى دائمًا وأبناءه على قلب رجل واحد ولا يجب التفريق بين أبنائه.

وتضم قائمة طاهر، مصطفى مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيى وهانى سرى الدين وخالد حبيب وحمدى الكنيسى وإيهاب ماضى ومحمد جمال هليل، والثلاثى الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.

محمود طاهر: هدفنا خدمة أعضاء الأهلى ..ومصطفى فهمى ابن النادى
قال المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى والمرشح على المنصب نفسه فى الانتخابات المقبلة، إن النادى الأهلى مؤسسة كبيرة جدا وقيادتها مسئولية كبيرة على الجميع.

أوضح طاهر خلال ندوته الرسمية الأولى بمدينة نصر أن مجلس الإدارة لا يعيش فى برج عاجى، ويستمع لمطالب الأعضاء ويحرص على إيجاد حلول لها بأى حال من الأحوال.
شدد رئيس الأهلى على أن مجلس إدارته حاول إراحة الأعضاء رغم وجود العديد من الأخطاء ولكن طالما تعمل ستجد أخطاءً لا محالة والمهم أن تعالجها سريعا.
تابع طاهر تصريحاته مشيرا إلى أن هدفه فى المرحلة الماضية والمقبلة هو خدمة أعضاء النادى الأهلى وتوفير كل سبل الراحة لهم بأى شكل من الأشكال.
وأشاد محمود طاهر ، بخبرات مصطفى مراد فهمى المرشح على منصب النائب، مؤكدا أن تلك الخبرات تمنحه الحق فى التواجد بمجلس الإدارة المقبل.
وقال طاهر: "مصطفى مراد فهمى أدار الكرة بنجاح فى الاتحادين الأفريقى والدولى، وقادر على تطوير قطاع الكرة فى القلعة الحمراء، بالإضافة إلى أنه ابن من أبناء النادى، وليس دخيلا كما يردد البعض".
وتضم قائمة طاهر مصطفى مراد فهمى نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيى وهانى سرى الدين وخالد حبيب وحمدى الكنيسى وإيهاب ماضى ومحمد جمال هليل، والثلاثى الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.

الأهلى يضع بديلا تونسيا تحسبا لرحيل على معلول.. اعرف التفاصيل
ضع مسئولو الاهلي بديلا تونسيا تحسبا لرحيل على معلول، ظهير أيسر الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تلقى اللاعب الدولى التونسى العديد من العروض الخارجية، أبرزها بالدورى الإنجليزى.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، فإن إدارة ناديه تدرس التعاقد مع طه ياسين الخنيسى، مهاجم الترجى التونسى، والذى ينتهى تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب مسئولو الأهلى فى عدم الانتظار لنهاية الموسم لشراء اللاعب وإنهاء الصفقة مع الترجى بشكل ودى، حتى لا يقدم النادى التونسى على قيده أفريقيا ومن ثم لا يحق للأهلى الاستفادة منه فى النسخة المقبلة من دورى الأبطال.

يذكر أن على معلول يعانى من إصابة فى العضلة الخلفية فى الوقت الراهن، الأمر الذى تسبب فى استبعاده من مواجهة فريقه أمام الإنتاج الحربى المقرر إقامتها مساء اليوم ببطولة الدورى العام.


الأهلى يقتل طموح الإنتاج بثنائية أزارو
حقق فريق الأهلى فوزا مُثيرا على الإنتاج الحربى بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتها مساء اليوم ، الخميس، باستاد السلام فى الجولة التاسعة لبطولة الدورى ، ونجح المارد الأحمر حامل اللقب فى "قتل" طموح فريق الإنتاج.






المصدر:"اليوم السابع"





كلمات ذات علاقة
اخبار , النادى , الاهلى , اليوم , الخميس , 16 , / , 11 , / , 2017 , الأحمر , يعبر , عجلات , الإنتاج