أخبار ليفربول اليوم عن صراع عمالقة أوروبا على ضم إيمرى كان

مجتمع رجيم / النقاش العام
عبير ورد
اخر تحديث
أخبار ليفربول اليوم عن صراع عمالقة أوروبا على ضم إيمرى كان

1486671400583.gif



أخبار ليفربول اليوم عن صراع عمالقة أوروبا على ضم إيمرى كان

201711040428172817.j

بات لاعب وسط نادى ليفربول الإنجليزى، ايمري كان مطمع العديد من أندية أوروبا خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع "الريدز" طوال الفترة الماضية.

صراع إيطالى إنجليزى ألماني على ضم نجم ليفربول

أشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية ، إن يوفنتوس الإيطالى ومانشستر سيتى وبايرن ميونخ أعلنوا رغبتهم فى التعاقد مع إيمرى كان خلال إنتقالات يناير وهو ما ينذر بصدام يصب فى مصلحة ليفربول من الجانب المادى خاصة وأنه سيوافق على العرض الأكبر مالياً إذا إنتهى الأمر بقرار بيعه بشكل نهائى .
أوضحت الصحيفة ، إن يوفنتوس يعد على رأس الأندية الثلاثة التى ترغب فى التعاقد مع "كان" لاسيما وأنه تقدمت بعرضاً لضمه فى الصيف الماضى لكن تم رفضه من قبل إدارة ليفربول ثم جددت ثانية مفاوضاتها لخطف اللاعب .
وكان فابيو باراتيشي المدير الرياضى لنادى يوفنتوس قد توجه إلى ألمانيا مؤخراً لمتابعة إيمرى كان خلال ودية الماكينات أمام إنجلترا وفرنسا.


محمد صلاح يقترب من معادلة إنجاز سواريز مع ليفربول

النجم المصرى محمد صلاح ، المحترف من نادى ليفربول الإنجليزى اقترب من معادلة إنجاز لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى مع "الريدز".
ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف وحيد ليصبح أفضل هداف لنادى ليفربول منذ رحيل لويس سواريز إلى برشلونة الإسبانى بموسم 2013 – 2014.
وسجل محمد "هدفين" فى فوز ليفربول على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع نادى ليفربول بجميع المسابقات هذا الموسم إلى 14 هدفاً، متساوياً مع البرازيلى فيليب كوتينيو بموسم 2016 – 2017.
ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف وحيد ليرفع رصيده مع ليفربول بجميع المسابقات هذا الموسم إلى 15 هدفاً.
وسجل لويس سواريز31 هدفاً لنادى ليفربول خلال موسم 2013-2014، ولم ينجح أى لاعب فى تسجيل أكثر من 14 هدفاً فى موسم واحد منذ ذلك الحين.


المصدر:"اليوم السابع"

1486671400624.gif


التالي

علاج ألم الأذن من الطبيعة لن تتوقعيه

السابق

بسملة وختام متحركة للمواضيع2018, بسملة وختام شيك للمواضيع, بسملة وختام بسيطة للمواضيع

كلمات ذات علاقة
أخبار , ليفربول , اليوم , عن , صراع , عمالقة , أوروبا , على , ضم , إيمرى , كان