مجتمع رجيمالنقاش العام

بالأرقام: لعنة الملاعب الإسبانية تطارد محمد صلاح

بالأرقام: لعنة الملاعب الإسبانية تطارد محمد صلاح




صام المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول عن هز الشباك في لقاء فريقه، ضد مضيفه إشبيلية مساء الثلاثاء في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ورغم أنَّ المباراة، انتهت بالتعادل (3-3) بتسجيل فريقه 3 أهداف، إلا أنَّ صلاح ابتعد عن التهديف، ولم يقدم العرض المنتظر.

ويبدو أنَّ الجناح المصري، لا يعرف هز الشباك في زياراته لإسبانيا، بدليل أنَّه لم يسجل أي هدف في الملاعب الإسبانية، مع أكثر من فريق.

بدأت زيارات صلاح لإسبانيا مع فيورنتينا بـ2015 الذي انضم إليه معارًا من تشيلسي، ولعب صلاح مباراة إشبيلية في ملعب الأخير بذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، ولم يسجل الفرعون المصري خلال اللقاء الذي خسره الفيولا بثلاثية دون رد.

وغاب محمد صلاح، عن هزيمة فريقه السابق روما، أمام برشلونة (6-1) في ملعب كامب نو بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في موسم "2015- 2016".

وذهب صلاح مع روما في نفس الموسم، إلى إسبانيا، وواجه ريال مدريد على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، وخسر رفاق صلاح بهدفين دون رد، وصام الفرعون المصري عن التسجيل أيضًا.

وفي الموسم الماضي، ذهب صلاح من جديد لإسبانيا مع فريقه السابق روما، لمواجهة فياريال في ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، وصنع هدفًا في فوز فريقه برباعية دون رد، لكنه لم يهز الشباك.

وفي الموسم الحالي، لم يسجل صلاح مع ليفربول في مرمى إشبيلية مساء الثلاثاء وابتعد صلاح عن الخطورة المعتادة لتلاحقه العقدة الإسبانية.

المصدر: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرياضه - منتدى كورة

fhgHvrhl: gukm hglghuf hgYsfhkdm j'hv] lpl] wghp
كلمات ذات علاقة
بالأرقام: , لعنة , الملاعب , الإسبانية , تطارد , محمد , صلاح