مجتمع رجيمالنقاش العام

نظام رجيم مجرب ومضمون للتخلص من الوزن الزائد في اسرع وقت 2018

نظام رجيم مجرب ومضمون للتخلص من الوزن الزائد في اسرع وقت 2018



لتتمتعي سيدتي بالرشاقة والجسم الممشوق نقدم لك اليوم في منتدى الحياة الزوجية نظام رجيم مجرب وفعال للتخلص من الوزن الزائد في وقت قصير :

-اليوم الأول

-وجبة الفطور
ثمرة موز أو برتقال أو تفاح مع كأسة زيادي خالية من الدسم أو السكر + 4 ملاعق من حبوب الشوفان.

-وجبة الغذاء
3 ملاعق من الأرز + شريحة صغيرة من الدجاج المشوي أو اللحم المشوي + طبق سلطة مشكل مع عصير الليمون والخل.

-وجبة العشاء
كوب من عصير الأناناس بدون سكر + 3 ملاعق من الشوفان + شريحة من الخبز الأسمر مع قطعة 50 جرام من الجبن القريش.

-اليوم الثاني

-وجبة الفطور
بيضتين مسلوقتين + شريحة من الخبز الأسمر + قطعة من جبن الشيدر + كوب من عصير البرتقال بدون سكر أو كوب من الحليب خالي الدسم.

-وجبة الغذاء
شوربة من الملفوف + سلطة الخس مع عصير الليمون + شريحة من سمك السالمون + خبز أسمر + ثمرة تفاحة.

-وجبة العشاء
3 ملاعق من بذور الشوفان + سلطة الكرفس مع الخل + كأسه من الزبادي بالكمون.

- اليوم الثالث

-وجبة الفطور
كوب من الشاي الاخضر بدون سكر + بيض مسلوقة + 6 حبات من اللوز + ثمرة جزر أو خيار + تفاحة أو موزة.

-وجبة الغذاء
4 ملاعق من المكرونة دون صلصة + شريحتان من الدجاج البانيه + طبق سلطة الخضروات الطازجة + ثمرتان من الخوخ.

-وجبة العشاء
شوربة العدس الأصفر + شريحة من الخبز الأسمر + كوب من عصير الليمون دون سكر.

- اليوم الرابع

-وجبة الفطور
4 ملاعق من حبوب الشوفان + كأسه من الزبادي أو الحليب خالي الدسم وبدون سكر + ثمرة من التفاح أو الموز + بيضة مسلوقة.

-وجبة الغذاء
كوب عصير من الطماطم + شوربة الكرنب مع عصير الليمون + شريحة من اللحم المشوي مع شريحة من خبز الريجيم + تفاحة

-وجبة العشاء
كوب من عصير البرتقال + طبق سلطة خضراء مع قطرات الخل والليمون + 3 ملاعق من بذور الشوفان.

- اليوم الخامس

-وجبة الفطور
كوب من عصير التفاح + شريحة من الخبز الأسمر + قطعة 50 جرام من جبن القريش + 4 ملاعق من بذور الشوفان.

-وجبة الغذاء
شريحة من السمك المشوي + 5 ملاعق من الأرز البني أو الأرز البسمتي + طبق من سلطة الخضروات الطازجة مع عصير الليمون والخل + ثمرتان من التفاح أو الموز أو الكمثرى.

-وجبة العشاء
شوربة من الطماطم + سلطة الخس + ثمرة من الجزر أو الخيار أو التفاح.

- اليوم السادس

-وجبة الفطور
بيضة مسلوقة + شريحة من الخبز الأسمر + قطعة من الجبن البيضاء خالية من الدسم + كأسه من الزبادي بالليمون أو كوب من عصير البرتقال.

-وجبة الغذاء
4 ملاعق من الفول + شريحة من الخبز الأسمر + طبق من السلطة الخضراء + شريحتان من الباذنجان المشوي + كوب من عصير التفاح أو عصير الأناناس بدون سكر.

-وجبة العشاء
شوربة من الملفوف بعصير الليمون + طبق سلطة الخس بالكمون + كوب من عصير الجزر بالبرتقال.

- اليوم السابع

-وجبة الفطور
4 ملاعق من بذور الشوفان + كوب من عصير البرتقال + قطعة جبنة قريش مع شريحة خبز أسمر.

-وجبة الغذاء
شريحتان من اللحم المسلوق + 3 ملاعق من الأرز البني + شريحة من الخبز الأسمر + طبق سلطة الكرفس مع عصير الليمون + ثمرة فاكهة.

-وجبة العشاء
شوربة الملفوف + طبق سلطة الكرفس+ كأسه زبادي خالية من الدسم مع ثمرة موز او تفاح أو كمثرى

المصدر: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: الرشاقه بالجسم

k/hl v[dl l[vf ,lql,k ggjogw lk hg,.k hg.hz] td hsvu ,rj 2018
كلمات ذات علاقة
نظام , رجيم , مجرب , ومضمون , للتخلص , من , الوزن , الزائد , في , اسرع , وقت , 2018