مجتمع رجيمالنقاش العام

نجم روما: لم يتوقع أحد ما وصلنا إليه

وردة ورديه 11:40 AM 11-23-2017
نجم روما: لم يتوقع أحد ما وصلنا إليه

أبدى رادجا ناينجولان، لاعب وسط روما، حزنه للخسارة أمام أتلتيكو مدريد (0-2) مساء الأربعاء على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال ناينجولان في تصريحات لقناة النادي، عقب المباراة: "عندما تخسر أمام أتلتيكو مدريد، فأنت تتكلم عن فريق كبي، وتكون هناك احتمالات للخسارة هنا على ملعبهم".

وأوضح "افتقدنا اللمسة الأخيرة في الشوط الأول على وجه الخصوص، ولم يفعلوا شيئًا أكثر منا. لا أعرف لماذا كانت اللمسة الأخيرة مفقودة لدينا، لكن أحيانًا يحدث ذلك".

وواصل: "بالمقارنة مع الأداء الذي قدمناه بمباراة الذهاب سنرى أنَّنا كنا أقل شجاعة من اليوم، وأغلقنا المساحات فقط، لكن اليوم حاولنا أن نلعب، ونخلق فرصًا أكبر. نحن نتحسن، وأثبتنا أنَّ لهذا الفريق شخصية".

وأضاف "ربما الدعم الجماهيري جعلهم أكثر رغبة منّا، ويجب أن نفخر بأنَّ لدينا فرصة التأهل بالمباراة الأخيرة التي ستكون على ملعبنا".

وتابع "لم يتوقع أحد في البداية أنَّنا سنكون في هذه الوضعية في هذا الوقت من البطولة، ويمكن أن تجعلنا هذه الهزيمة أفضل فيما هو قادم".

وعن المباراة المقبلة أمام جنوى بالدوري الإيطالي، قال: "سنحاول أن نقلل من الأخطاء أمام جنوى، كي نستمر في طريقنا. علينا الآن التفكير في المباريات المقبلة بالدوري".

يذكر أنَّ روما يحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة بـ8 نقاط، خلف تشيلسي الذي تأهل بـ10 نقاط، فيما يحتل روما المركز الثالث بـ6 نقاط، ويستضيف روما بالجولة الأخيرة كارباكا أجدام، فيما يلتقي الأتلتي مع البلوز.

المصدر: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرياضه - منتدى كورة

k[l v,lh: gl dj,ru Hp] lh ,wgkh Ygdi
كلمات ذات علاقة
نجم , روما: , لم , يتوقع , أحد , ما , وصلنا , إليه