مجتمع رجيمالنقاش العام

مورينهو واثق من التأهل لثمن النهائي ضد سسكا موسكو

مورينهو واثق من التأهل لثمن النهائي ضد سسكا موسكو





أبدى مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي ( جوزيه مورينهو ) ثقته في تأهل فريقه الى دورالـ16 من دوري أبطال أوروبا , وذلك بعد الخسارة التى تعرض لها الفريق 1-0 على يد بازل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال .

حيث قال مورينهو في حديثه “خسرنا لأنه كان من المفترض أن نخرج من الشوط الأول متقدمين 5-0 لكننا لم نسجل هدفًا واحدًا رغم السيطرة الكبيرة , التجارب تؤكد أنك حين تهدر العديد من الفرص فأنت تعرض نفسك لهذه المواقف ” .

وأضاف قائلاً ” الشعور الذي ساد معظم الشوط الثاني كان أنه لا بأس بالتعادل لكنهم سجلوا في الدقيقة الأخيرة , إن لعبنا مباراةً كهذه 10 مرات سنحقق الفوز في 9 مرات منها، لقد صادف أن تكون مباراة اليوم هي المباراة التي نخسرها ” .

وأختتم حديثه قائلاً ” هل انت واثق من التأهل ضد سسكا موسكو ؟ صحيح , الفوز في هذه المباراة ستجعلنا نتأهل , أعتقد أننا بحاجة للفوز أو حتى للتعادل , نستطيع التأهل حتى إن خسرنا بعدد لا أعرفه من الأهداف , لكن نريد الفوز ” .

ويحتل مانشستر يونايتد صدارة الترتيب العام للمجموعة الاولى برصيد 12 نقطة , في حين يحتل فريق بازل المركز الثاني برصيد 9 نقاط , ثم فريق سسكا موسكو ثالثاً برصيد 9 نقاط , في حين يحتل فريق بنفيكا المركز الرابع بدون أي نقطة .

المصدر: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرياضه - منتدى كورة

l,vdki, ,her lk hgjHig gelk hgkihzd q] ss;h l,s;,
كلمات ذات علاقة
مورينهو , واثق , من , التأهل , لثمن , النهائي , ضد , سسكا , موسكو