مجتمع رجيمالنقاش العام

ميلان يحقق فوزاً كاسحاً على اوستريا فيينا ويتأهل لدور الـ32

ميلان يحقق فوزاً كاسحاً على اوستريا فيينا ويتأهل لدور الـ32





حقق فريق إي سي ميلان الإيطالي فوزاً كاسحاً ومستحقاً على حساب نظيره فريق اوستريا فيينا النمساوي في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” سان سيرو ” بنتيجة 5-1 في الجولة الخامسة من دور المجموعات من الدوري الأوروبي .

وتأهل ميلان رسمياً الى دور الـ32 بعدما رفع رصيده الى 11 نقطة في صدارة المجموعة الثانية , في حين تجمد رصد فريق اوستريا فيينا عند 4 نقاط في المركز الثالث , بيما آيك أثينا يأتي ثانياً برصيد 7 نقاط , ورييكا رابعاً برصيد 3 نقاط .

ورغم أفضلية ميلان في الشوط الأول , إستطاع فريق فيينا أن يسجل هدف التقدم عن طريق (كريستوف مونشين ) بعد كرة بينية انفرد من خلالها بدوناروما الذي خرج من مرماه قبل أن يسدد كريستوف كرة أرضية فشل بونوتشي في إبعادها .

وفي الدقيقة ” 27 ” سجل فريق ميلان هدف التعادل عن طريق ( ريكاردو رودريجيز ) بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها سيلفا برأسه لتصل الى روديجيز أمام المرمى ليستلم الكرة ويسددها في الشباك , ليتعادل الفريقان 1-1 .

وإستطاع الروسونيري أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( أندريه سيلفا ) في الدقيقة ” 36 ” , بعد كرة من ضربة حرة مباشرة نفذها رودريجيز لتصل الى أندريه الذي استلم الكرة وسددها الشباك , ليتقدم ميلان في النتيجة 2-1 لميلان .

وعند الدقيقة ” 42 ” سجل ميلان هدف ثالث عن طريق ( باتريك كوتروني ) , وذلك بعد رأسية من سيلفا وصلت الى بوريني الذي أرسل كرة عرضية رائعة حولها باتريك كوتروني برأسية في الشباك , لينتهي الشوط الاول بتقدم ميلان 3-1 .

وسجل ميلان هدف رابع عن طريق ( أندريه سيلفا ) بعد كرة من تشالهان أوغلو وصلت الى سيلفا الذي سدد كرة في الشباك في الدقيقة ” 70 ” , وسجل اللاعب ( باتريك كوتروني ) هدف خامس في الوقت الضائع , لينتهي اللقاء 5-1 .

المصدر: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرياضه - منتدى كورة

ldghk dprr t,.hW ;hsphW ugn h,sjvdh tddkh ,djHig g],v hgJ32
كلمات ذات علاقة
ميلان , يحقق , فوزاً , كاسحاً , على , اوستريا , فيينا , ويتأهل , لدور , الـ32