20 مليون ايفون x تباع في أقل من ساعة

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : وردة ورديه
-
بدأ الطلب المسبق لهاتف الايفون X في صباح اليوم الجمعة 27 أكتوبر، وفي غضون دقائق معدودة انتهت جميع الكميات التي أنتجتها Apple خلال الشهر الماضي، وبعد ساعة من بدء الطلب المسبق، تم بيع جميع الـ 20 مليون ايفون X التي تتوقع الشركة إنتاجها حتّى نهاية 2017.
147123241.jpg


صرّحت المتحدّثة الرسمية لشركة Apple لـ Reuters أن الإقبال الذي شهدته الشركة على هاتف ايفون X كان فوق التوقعات، وأكّدت أنها تعمل بجهد على توفير “منتجها الثوري الجديد” لجميع من قام بطلبه، إلّا أن من تأخر في القيام بذلك لن يحصل على الجهاز حتّى نهاية 2017.

التحليلات الأخيرة أشارت إلى أن Apple تمكّنت حتّى الآن من إنتاج ما يقارب 3 مليون جهاز ايفون X، هذه هي الكميّة التي ستتوفر في الأيام الأولى في المتاجر حول العالم، وفي نحو 5 دقائق، كانت جميع هذه الكميات قد انتهت، علمًا بأن أغلبية الزبائن لم يكونوا قادرين على الوصول إلى الشراء الرسمي من Apple.

بعد ما يقارب 45 دقيقة من بدء الطلب المسبق، قفزت مدة الشحن إلى 5 – 6 أسابيع، أي حتّى شهر ديسمبر. وبذلك، تكون جميع الكميات التي ستنتجها Apple حتّى نهاية 2017 قد انتهت، والتي قدّرت التحليلات بأن تكون 20 مليون وِحدة.

يجدر الذكر أن وصول مبيعات الايفون X إلى هذه الأرقام أمر أقل ما يقال عنه مذهل، فالجهاز يعتبر الجيل الأول من تصميم جديد مع الكثير من التقنيات التي تصل إلى السوق للمرة الأولى، كما أن سعر الهاتف يبدأ من 999 دولار أمريكي، أو ما يزيد عن 4000 ريال سعودي، وارتفاع مدة الشحن إلى أكثر من شهر تبعد الكثير من الزبائن لشراء الهاتف في فترة أخرى.

: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى ابل منتدى ايفون - apple - iphone - ايباد ipad

align="left">20 lgd,k hdt,k x jfhu td Hrg lk shum

التالي

رسائل مجهولة خارجية ترد على هواتف المواطنين ومصرف الراجحي يحذر

السابق

تسجيل الكلية التقنية 1439 تسجيل نظام رايات التقنية

كلمات ذات علاقة
20 , مليون , ايفون , x , تباع , في , أقل , من , ساعة