حسابات المباريات القادمة بين قلق برشلونة وصعوبة مهمة ريال مدريد

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : وردة ورديه
-
المباريات القادمة 81297.jpg


يقترب قطار الدوري الإسباني من محطته الـ14، فيما يتصدر برشلونة بفارق مريح، عن الغريم التقليدي، ريال مدريد (8 نقاط)، الذي تزداد مهمته صعوبة، بالنظر إلى جدول المباريات المتبقية له، حتى انتهاء مرحلة الذهاب، مقارنةً بالبارسا وفالنسيا.

ففي الجولة القادمة، سيسافر الميرينجي إلى إقليم الباسك، لمواجهة أتلتيك بلباو، الذي يطمح دائمًا لتعطيل مسيرة النادي الملكيّ، نظرًا للخصومة التاريخية.

وبعد السفر إلى الباسك، على ريال مدريد مواجهة إشبيلية، الذي بات معروفًا بالعودة في النتائج، مهما كانت كبيرة، كما أنه يحتل المركز الخامس، على بعد نقطتين فقط من الميرينجي، ما يزيد أهمية المباراة للفريق الأندلسي.

ولعل المباراة السهلة على الورق، ستكون أمام ليجانيس، غير أنها ستؤجل، لأن ريال مدريد سيخوض مونديال الأندية، ما يزيد من الضغط وإرهاق اللاعبين.

إعلان

inRead invented by Teads

وبعد الكلاسيكو، الذي سيكون في الجولة الـ17 من الليجا، سيواجه الريال مضيفه سيلتا فيجو، بعد الكريسماس، وهو الفريق الذي يقدم أداءً جيدًا على أرضه، وبات معروفًا بأسلوبه الممتع.

وفي الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، يستقبل النادي الملكيّ فريق فياريال الصعب، الغنيّ عن التعريف، بكرته الهجومية، تحت إمرة المدرب، خافيير كاييخا، الذي جاء عوضًا عن فران إسكريبا، بعد بدايته غير المرضية.




أما برشلونة، فسيستقبل في الجولة القادمة، فريق سيلتا فيجو في الكامب نو، لكنه سيكون بعدها في مهمة صعبة على أرضية ميدان سيراميكا، أمام فياريال.

ثم يستقبل البلاوجرانا فريق ديبورتيفو لاكورونيا، في اختبار يفترض أن يكون سهلًا على الورق.

وبعد كلاسيكو البيرنابيو، سيستقبل ليفانتي، ثم عليه خوض معركة في سان سيباستيان، أمام ريال سوسيداد، وهو ملعب لم يفز فيه في الليجا، منذ عام 2007، وكان ذلك بهدفيّ إنييستا وإيتو.

أما الخفافيش، فسيكون عليهم زيارة ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، ليواجهوا خيتافي، قبل استقبال سيلتا فيجو، الذي سيخوض اختبارات حقيقية، في الجولات الأخيرة، ثم يرحل فالنسيا لمواجهة إيبار.




والأفضلية التي يمتلكها فالنسيا، هي أنه سيلعب مباراتين متتاليتين في ميدانه، أمام فياريال، في اختبار صعب، والثانية أمام جيرونا، ولا يضيع فالنسيا الكثير من النقاط في ميستايا، هذا الموسم.

وسينهي الفريق مرحلة الذهاب، باللعب في الرياثور، أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

وبالنظر إلى جدول المباريات المتبقية، نلاحظ أن مهمة ريال مدريد ربما تزداد صعوبة، خاصةً بالأداء غير المستقر، الذي يبديه لاعبوه.

أما برشلونة فالمباريات المتبقية له ذات صعوبة معقولة، على الورق، ومع مستوى الفريق الحاليّ، قد لا يخسر الكثير من النقاط.

ومن جهته، فقد تجاوز فالنسيا أغلب الاختبارات الصعبة، ولم يبق له سوى فياريال، الذي سيستقبله على أرضه.

: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرياضه - منتدى كورة

align="left">pshfhj hglfhvdhj hgrh]lm fdk rgr fvag,km ,wu,fm lilm vdhg l]vd]

التالي

الكل يدخل ويهدي اغنيه او مقطع من قصيده او شيله يحبها لأي عضو عزيز وغالي عليه

السابق

للكلمه حروف وبعضاً من الأصوات

كلمات ذات علاقة
حسابات , المباريات , القادمة , بين , قلق , برشلونة , وصعوبة , مهمة , ريال , مدريد