مجتمع رجيمالنقاش العام

من صمّم خاتم خطوبة ميغان ماركل من الأمير هاري

من صمّم خاتم خطوبة ميغان ماركل من الأمير هاري

[FT=Tahoma]
بعد الإعلان الرسمي لخطوبة الأمير هاري، الابن الأصغر لولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، أمس الاثنين، توجّهت الأنظار اليوم إلى خاتم الخطوبة الذي تزيّنت به خطيبته الممثلة الأميركية ميغان ماركل والذي يخفي وراءه قصّة خاصة ندعوكم للتعرّف عليها فيما يلي:

قام الأمير هاري بنفسه بتصميم هذا الخاتم، فيما اهتمت بتنفيذه دار Cleave&Company وهي دار المجوهرات المعتمدة من قبل الملكة إليزابيت.

يتألّف هذا الخاتم من حجر كبير من الماس يحيط به حجران أصغر حجماً تم تركيبهما على خاتم من الذهب الأصفر، وهو لون الذهب المفضّل لدى ميغان ماركل.

ويمثّل التصميم الكلاسيكي لهذا الخاتم ماضي وحاضر ومستقبل العلاقة التي تربط الأمير الشاب بالنجمة الأميركية، وهو يذهب إلى أبعد من التقاليد ليحمل أحاسيس ومدلولات شخصية.

الحجر الماسي الذي يتوسّط الخاتم مصدره دولة بوتسوانا الجنوب إفريقية، التي تندرج ضمن أجمل الوجهات السياحية في العالم للعام 2016.

وقد سبق أن زارها الأمير هاري برفقة خطيبته مرات عدة.

أما الحجران الماسيان الجانبيان فهما من مجموعة مجوهرات والدة هاري الأميرة الراحلة ديانا. وقد أراد الأمير بذلك أن تكون ذكرى والدته حاضرة في قصة حبّه وحياته المستقبلية مع ميغان.

أما بالنسبة للكلفة الحقيقية لهذا الخاتم فلا تزال مجهولة، فيما يقدّر بعض الخبراء سعره بحوالي 65 ألف دولار.

ولكن القيمة المعنوية للأحجار التي يحملها يجعل من سعره أعلى من ذلك بكثير.

فجميعنا نتذكر خاتم زفاف الأميرة ديانا الذي أصبح اليوم خاتم زفاف دوقة كامبريدج كايت ميدلتون، والذي كان سعره عند تصميمه حوالي 50 ألف دولار فيما تتعدى قيمته اليوم المليون دولار.
[/FT]
: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: السينما - اخبار المشاهير - صور الفنانات – افلام

lk wl~l ohjl o',fm ldyhk lhv;g hgHldv ihvd
كلمات ذات علاقة
من , صمّم , خاتم , خطوبة , ميغان , ماركل , من , الأمير , هاري