مجتمع رجيمالنقاش العام

اليابان بدون نجومها في كأس شرق آسيا

اليابان بدون نجومها في كأس شرق آسيا

[FT=Tahoma]



أعلن المدرب البوسني، وحيد خليلتش، اليوم الأربعاء، القائمة الرسمية لمنتخب اليابان، التي ستخوض منافسات كأس شرق آسيا 2017، في ديسمبر/كانون أول المقبل، بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وشهدت القائمة الرسمية غياب اللاعبين المحترفين في أوروبا، بسبب عدم تصنيف البطولة الإقليمية، كبطولة دولية تابعة لأجندة (الفيفا)، ليعطي المدرب فرصة لبعض لاعبي الأندية اليابانية، الذين لم يسبق لهم تمثيل المنتخب من قبل.

وعاد للقائمة كل من لاعب الوسط، هيروشي كيوتاكي (28 عاما)، والمدافع ياسويوكي كونو (34 عاما)، وحارس المرمى، شويتشي جوندا (28 عاما)، حيث سبق لهم المشاركة في كأس العالم 2014.

وشهدت القائمة كذلك عودة المهاجم مو كانازاكي (28 عاما)، الذي تعرض للاستبعاد من صفوف منتخب اليابان، في أغسطس/آب 2016، كعقوبة من المدرب خليلتش، الذي حرمه من خوض بقية مباريات تصفيات آسيا، المؤهلة إلى كأس العالم 2018، بسبب سوء السلوك مع مدربه بفريق كاشيما أنتلرز الياباني، ماساتادا إيشي (49 عاما)، عندما رفض مصافحته بعد استبداله، في إحدى مباريات الدوري.

وبسبب مشاركة بطل دوري أبطال آسيا 2017، أوراوا ريدز، في منافسات كأس العالم للأندية، لم يتمكن خليلتش من استدعاء أي لاعب من الفريق.

وأوضح المدرب لوكالة الأنباء اليابانية "كيودو": المنتخب سيقاتل في كأس شرق آسيا، لأنها ستقام على ملاعبنا.. سنخوض هذه البطولة بهدف واحد، وهو الفوز باللقب".

وتابع: "صحيح أن البطولة ستكون بمثابة إعداد للمنتخب، قبل كأس العالم، لكني أريد من اللاعبين القتال للفوز بها".

وجاءت القائمة كالتالي:

حراس المرمى: شويتشي جوندا (فريق ساجان توسو) – ماساكي هيجاشيجوتشي (فريق جامبا أوساكا) – كوسوكي ناكامورا (فريق كاشيوا ريسول).

الدفاع: ريو هاتسوسي (فريق جامبا أوساكا) – جينتا ميورا (فريق جامبا أوساكا) – شينتارو كورومايا (فريق كاواساكي فرونتال) – دايجو نيشي (فريق كاشيما انتلرز) – جين شوجي (فريق كاشيما أنتلرز) – شوجو تانيجوتشي (كاواساكي فرونتال) – ناوميتشي يويدا (فريق كاشيما انتلرز) – شوتو ياماموتو (فريق كاشيما انتلرز).

الوسط: يوسوكي إيديجوتشي (فريق جامبا أوساكا) – ياسويوكي كونو (فريق جامبا أوساكا) – هيروشي كيوتاكي (فريق سيريزو أوساكا) – كينتو ميساو (فريق كاشيما أنتلرز) – ريوتا أوشيما (فريق اواساكي فرونتال) – يوجيرو تاكاهاجي (فريق إف سي طوكيو).

الهجوم: هيرويوكي آبي (فريق كاواساكي فرونتال) – جونيا إتو (فريق كاشيوا ريسول) – مو كانازاكي (فريق كاشيما انتلرز) – يو كوباياشي (فريق كاواساكي فرونتال) – شو كوراتا (فريق جامبا أوساكا) – كينيو سوجيموتو (فريق سيريزو أوساكا).

يذكر أن منافسات كأس شرق آسيا، ستشارك فيها كل من، حامل لقب النسخة الماضية 2015، منتخب كوريا الجنوبية، والصين، وأصحاب الأرض، منتخب اليابان، وأخيرًا منتخب كوريا الشمالية، الذي تأهل للبطولة من التصفيات.
[/FT]
: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرياضه - منتدى كورة

hgdhfhk f],k k[,lih td ;Hs avr Nsdh
كلمات ذات علاقة
اليابان , بدون , نجومها , في , كأس , شرق , آسيا