طرح تقنيات طبية متطورة تغني عن الشق والجراحة في الخليج

علنت شركتي "أر أس أس" و "أل بي جي"، الأربعاء، بدء شراكة ثنائية لطرح أحدث التقنيات في الصحة البدنية والعقلية في الخليج، فيما لفتت إدارتي الشركتين...

مجتمع رجيم الأخبار المصورة
الكاتبة: قايدات المها

طرح تقنيات طبية متطورة تغني عن الشق والجراحة في الخليج

علنت شركتي "أر أس أس" و "أل بي جي"، الأربعاء، بدء شراكة ثنائية لطرح أحدث التقنيات في الصحة البدنية والعقلية في الخليج، فيما لفتت إدارتي الشركتين أنهما تدعمان خبراء العلاج لابتكار طرق بعيدة عن الشق والجراحة في معالجة مختلف الأمراض.

وبحسب الشركتين، توفر الشراكة الثانية فرصة لمزيد من الشراكات مع مقدمي الخدمات العالمية في عالم الجمال والطب والرياضة، وبالتالي تعزيز مكانتها كشركة محلية ناشئة تدعم رؤية دولة قطر لناحية بناء مجتمع أكثر صحة وتمكين الأشخاص من تحقيق كامل طموحاتهم.







اوتعالج ابتكارات الشركتين مجموعة واسعة من المشاكل التي تؤثّر على الصحة والأداء الجسدي، بما في ذلك تحفيز الخلايا، تقوية العضلات وتجديد المفاصل، وتحسين بنية الجسد وتحقيق التوازن والتنسيق، فضلا عن معالجة مشاكل الكاحل والركبة والورك والكتف والظهر، الى جانب تخصيص مستحضرات تجميل للتنحيف ومكافحة الشيخوخة.


وقالت سميرة خودري، الشريك الإداري للمبيعات والتسويق في شركة RSS، "تتمثل رسالة الشركة في دعم خبراء العلاج في قطر لتعزيز القدرات الطبيعية للجسد عبر طرق بعيدة عن الشق والجراحة"، مبينة أن "هذه التقنيات تساعد الرياضيين على الشفاء من الإصابات بسرعة أكبر وبالتالي رفع أدائهم، كما نساهم في الحد من التوتر والقلق الذي ينتاب مختلف الأشخاص، وإحياء شبابهم سواء في المظهر أو الروح، وبالتالي ممارسة أنماط حياتية أكثر صحة ونشاطاً وأكثر إيجابية".
</ul>



</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

</div>

التالي
السابق