مجتمع رجيمالنقاش العام

[ حروف لا ينفع فيها هزل بل كلها جد ]

عبير ورد 01:40 AM 11-30-2017



[FT=arial][FT=arial][FT=arial][FT=arial][FT=arial][FT=arial][FT=arial][FT=arial][/FT][/FT][/FT][/FT][/FT][/FT][/FT][/FT]


حروف لاينفع فيها هزل بل كلها جد


رجاءآ من القلب وتوسل الى كل من يعنيه الأمر أن يتريث ويتأنى في أخذ القرار فكثيرآ ماتجد أن الطلاق كا لرصاصه عندما تخرج من صاحبها لتقتل كل المشاعر الانسانيه وتتوقف عندها الحياة بين زوجين حميمين جمعت بينهم مشاعر نبيله وأحاسيس فياضه بيوم ماا بلحظه ينطق الزوج بكلمه يعقبها ندم شديد ويكون كالصاعقة للزوجه عندما تسمع الكلمة وياسبحان الله فبعضهن كثيرا ماتطلب هذه الكلمه وعندما تسمعها تكون بمثابة رعدا مخيفا مدويا يتصدع لسماعه الكيان وتزلزل الارض من تحت الاقدام وصمت رهيب به يتوقف العقل عند التفكير فليتنا نعي مانطلب وما نريد ،وهيهات هيهات لو كان هناك ابناء ويدركون مايحدث وقتها يتمنون انهم لم يكونوا أبناء لهذين الزوجين ,فلنرفق بهم ولنجعلهم يتمتعون بالجو الأسري ويطمأنون أن هناك أب وأم يعيشون معهم تحت سقف واحد....!

وأهمس الى أخي الزوج رفقا بزوجتك فهي خلقت من ضلع أعوج وأستمتع بها كما هي .....!
وأهمس الى أوخيتي الزوجه رفقا بزوجك وكوني له الواحه التي يلجأ اليها عندما يريد أن يهرب من مشاكله وهمومه ولا تكوني المتربص له بكل أفعاله والمعند له بكل وقت وحين وكوني له امه يكن لكي عبدا...!

وليتقي الله الجميع فالطلاق شرعه الله وله حدود وضوابط خاصه فلا تجعلوه أول الحلول لمشاكلكم اليومية البسيطة .

لذلك
أحببت أن أهمس اليكم بموضوع يعاني منه الكثير وتقف عنده الحلول وتنهار به الاسر ويتشتت به كيان أسرة أقصد كانت أسره بيوم من الايام ،موضوع أصبح ينتشر بطريقة موحشة


أحب أن أهمس اليكم بقلبي قبل قلمي وبدموعي قبل أبتسامتي ,وبصرختي قبل كلامي بكلمة لو قالها الزوج لايفيد الرجوع عنها وتحسب عليه فهو الجد ليس بالهزل .


أنتي طالق
اللهم لاتكتبها على كل مسلم ,بان يؤدي به الحال لنطقها ولا اي زوجه يؤدي بها الحال لطلبها

أنتي طالق
ثمانية أحرف

بمثابة ثمانية طعنات تنهش الجسم والعقل والقلب والوجدان والكيان
ثماني طلقات تصيب الروح والكيان والاسره والماضي والحاضر ثم مستقبل مجهول ومجتمع يتحامل على من لقبت بها واصبحت مطلقه ..!

زلزااااااااااااااال يرج أركان البيت بل الأسرة كلها,يشتتها ,ويجعل كل عضو فيها بعزلة تامة عن باقي أفراد عائلته
كلمة سهله عاللسان ,لكنها عظيمة عند رب العباد,كما هو شئنها بعظمة تدميرها للاسرة
أن أبغض الحلال عند الله الطلاق

تبدأ المشكلة صغيرة ,
"فمعظم النار من مستصغر الشرر"
,وعظيم الذنب بدايته النظر..وتكبر السالفه ويأخذ النقاش حده ,ويتدخل الشيطان اللعين ,ولايوجد من يصمت الكل يصرخ ,الا الاولاد في صمت رهيب وحيرة مميته عاجزون عن فعل شئ ولا يملكون الا البكااء فرجاءهم أن تمر الامور على خير,ينتظرون بفارغ الصبر ويترقبون عن بعد بركن من الغرفه ماسيحدث وهم بحالة رعب وخوف وفزع من هول مايشاهدون ويسمعون فكل القيم والمبادئ التي زرعت فيهم ,رمي بها بعرض الحائط ,كل شئ مباح الان.. لاحياء ..لاعيب ..لاغلط ...!

ويبدأ الزوج بالتهديد بالطلاق ,وهنا يعلوا صوته, الزوجة تأخذها العزة بالاثم فيهمس اليها الشيطان فتستجيب له ,أيوه طلقنى

وتنسى كل شئ العشرة والحب المشاعر التي جمعتهم الافضاء "وَكَيْفَ تَأْخُذُونَهُ وَقَدْ أَفْضَىٰ بَعْضُكُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ وَأَخَذْنَ مِنْكُمْ مِيثَاقًا غَلِيظًا" رب العالمين أنكر على من يأخذ حق زوجته ويظلمها أن يفعل ذلك وقد أفضى اليها ونحن نتساهل فيها والزوجات تطلبها والازواج ينطقون بها ....؟

الذي به بنوا الاسره وكانت ثمرته الاولاد ضاااع كل شئ ونسيت كل شئ وبكل فخر تقول له لم أجد منك خيرا قط ...!!!
ويرد الزوج ونسي أنها تقولها من قهرها لشئ بداخلها أو ظنا منها بشئ ما ..نسي أنها زوجته التي اختارها من بين نساء العالمين وهي اختارته من بني ادم كل شئ نسي الان ولأول مره أجتمعا وبينهم الشيطان ويقول له ردا على كلامه .. انا هم متحسف على كل يوم وكل ساعة وكل لحظة قضيتها معاك ,وتكبر المشكلة وتزيد الفجوة ولا حول ولا قوة الا بالله .


[FT=arial][FT=arial][FT=arial][FT=arial][FT=arial][FT=arial][FT=arial][FT=arial] [/FT][/FT][/FT][/FT][/FT][/FT][/FT][/FT]
</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

</div>
كلمات ذات علاقة
[ , حروف , لا , ينفع , فيها , هزل , بل , كلها , جد , ]