مجتمع رجيمالنقاش العام

جوارديولا يروي تفاصيل النقاش الساخن مع لاعب ساوثهامبتون

جوارديولا يروي تفاصيل النقاش الساخن مع لاعب ساوثهامبتون

[FT=Traditial Arabic]


أبدى مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا سعادته البالغة بعد الفوز الثمين الذي حققه فريقه على ضيفه ساوثهامبتون (2-1) مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان مان سيتي متعادلا مع ساوثهامبتون (1-1) حتى اللحظات الأخيرة من الوقت بدلاً من الضائع، عندما أحرز رحيم سترلينج هدف الفوز الثمين من تسديدة محكمة.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني لمانشستر سيتي عقب انتهاء المباراة: "في الثواني الأخيرة، استمتعنا بالاحتفالات، كانت لحظة جيدة في غرفة الملابس بوجود الجهاز الفني واللاعبين، يجب أن نستمتع بهذه اللحظات".

وعن هدف سترلينج قال المدرب الإسباني: "الهدف كان مدهشا لأنه لم تكن هناك مساحة أمامه، كان هناك 10 لاعبين في منطقة الجزاء، نستحق الفوز الليلة لأننا كنا الفريق الذي حاول تحقيق الفوز".

من ناحية ثانية، فسّر جوراديولا سبب نقاشه الساخن مع جناح ساوثهامبتون ناثان ريدموند بعد انتهاء المباراة، حيث قال في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC": "كنت أقول لناثان ريدموند كم هو لاعب جيد، ساوثهامبتون يملك لاعبين موهوبين، وريدموند جيد للغاية في المواجهات الثنائية".

وأضاف: "لكنهم لم يريدوا اللعب أمامنا، كان هناك إضاعة للوقت منذ الدقيقة التاسعة، أريد منهم فقط أن يلعبوا كرة".
[/FT]
: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرياضه - منتدى كورة

[,hv]d,gh dv,d jthwdg hgkrha hgshok lu ghuf sh,eihlfj,k
كلمات ذات علاقة
جوارديولا , يروي , تفاصيل , النقاش , الساخن , مع , لاعب , ساوثهامبتون