مجتمع رجيمالنقاش العام

كريستيانو رونالدو في مهمة خاصة أمام بيلباو

كريستيانو رونالدو في مهمة خاصة أمام بيلباو

[FT=Tahoma]



تنتظر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، مهمة خاصة اليوم السبت، عندما يشارك مع فريقه في مباراته أمام أتلتيك بيلباو، ضمن الجولة الـ 14 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وقالت صحيفة اسبانية، إن ملعب "سان ماميس الجديد"، الذي يحتضن لقاء اليوم، هو واحد من الملاعب القليلة التي يمكن أن تتباهى بأنها لم تشهد أي هدف للدون، حيث خاض رونالدو عليه 4 مباريات من قبل ولم يهز الشباك فيها.

وفي أول زيارة لرونالدو إلى الملعب الجديد، انتهى اللقاء بالتعادل 1-1، وكان خيسي هو من سجل هدف الريال، وتعرض كريستيانو للطرد المباشر في الدقيقة 75.

وفي الزيارة الثانية لم يتمكن الريال حتى من إدراك التعادل، حيث خسر 1-0 بهدف أدوريز، وزار كريستيانو للمرة الثالثة سان ماميس الجديد، فقط ليشاهد بنزيما وهو يسجل ثنائية الفوز للريال في المباراة التي انتهت بفوز الملكي 2 ـ 1.

وفي آخر زيارة إلى الملعب في مارس من هذا العام، فاز ريال مدريد 2-1 بفضل هدفين من كريم بنزيما وكاسيميرو، بينما فشل كريستيانو مرة أخرى في التسجيل، وليس ذلك فحسب، حيث قرر أيضا المدرب زين الدين زيدان إخراجه من الميدان في الدقيقة 79 لإفساح المجال أمام إيسكو، وهو القرار الذي يبدو أنه لم يعجب البرتغالي الذي شوهد وهو يغادر الملعب قائلا: "لماذا أنا؟".

ويطمح رونالدو اليوم، إلى محو هذه الذكريات السيئة، في ملعب سان ماميس الجديد، متسلحا بروحه المعنوية العالية، وحماسه بعد أن سجل ثلاثة أهداف في آخر مباراتين ( واحد ضد مالاجا في الدوري المحلي، و2 ضد أبويل في دوري الأبطال).
[/FT]
: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرياضه - منتدى كورة

;vdsjdhk, v,khg], td lilm ohwm Hlhl fdgfh,
كلمات ذات علاقة
كريستيانو , رونالدو , في , مهمة , خاصة , أمام , بيلباو