مجتمع رجيمالنقاش العام

ريكارد وتورام يتابعان تعثر برشلونة من المدرجات

ريكارد وتورام يتابعان تعثر برشلونة من المدرجات

[FT=Traditial Arabic]


تواجد الهولندي فرانك ريكارد، والفرنسي ليليان تورام في مدرجات ملعب كامب نو اليوم السبت، لمتابعة مباراة فريقهم السابق برشلونة ضد سيلتا فيجو ضمن الجولة 14 من الدوري الإسباني.

وشهد اللقاء تعثر الفريق الكتالوني بالتعادل 2-2، ليفقد نقطتين ثمينتين على ملعبه ووسط جماهيره، ويتعثر للمباراة الثانية على التوالي، بعد التعادل مع فالنسيا 1-1 الجولة الماضية.

وتولى ريكارد تدريب برشلونة ما بين عامي 2003 و2008، في عهد الرئيس خوان لابورتا ومن بين إنجازاته قيادة البارسا للتتويج مرتين بالدوري الإسباني 2005 و2006 وبدوري أبطال أوروبا مرة واحدة عام 2006

أما تورام ارتدى قميص برشلونة موسمين متتاليين، 2006-2007 و 2007-2008، حيث شارك مع البلوجرانا في 58 مباراة، ولم يسجل أي أهداف، واعتزل الفرنسي في كامب نو بعد أن كان قد لعب لعدد من أبرز الفرق الأوروبية مثل موناكو الفرنسي، بارما ويوفنتوس الإيطاليين.

كما شهدت المقصورة الرئيسية لملعب كامب نو، بالإضافة إلى ريكارد وتورام، تواجد مانويل كارلوس مورينو، رئيس سيلتا فيجو، وعدد من الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة، ورافقهم ألبرتو جوفري الرئيس التنفيذي للجنة البارالمبية الإسبانية.
[/FT]
: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرياضه - منتدى كورة

vd;hv] ,j,vhl djhfuhk juev fvag,km lk hgl]v[hj
كلمات ذات علاقة
ريكارد , وتورام , يتابعان , تعثر , برشلونة , من , المدرجات