خطأ تحكيمي وسقوط أومتيتي الأبرز في معاناة برشلونة أمام سيلتا

مجتمع رجيم / النقاش العام
وردة ورديه
اخر تحديث
[FT=Traditial Arabic]81441.jpg


81442.jpg


تعادل فريق برشلونة أمام ضيفه سيلتا فيجو، بنتيجة 2-2، في الجولة 14 من الليجا، وذلك بميدانه كامب نو.

وبهذا التعادل يخسر البارسا نقطتين ثمينتين، مع أنه يحافظ على مركزه في الصدارة، ويصل إلى النقطة 36، على بعد 5 نقاط من فالنسيا، و9 نقاط من ريال مدريد، مع أنهما لم يلعبا مباراة هذه الجولة بعد.

وفي هذا التقرير نستحضر أبرر محطات ومشاهد هذا اللقاء.

تعثر مفاجئ يشعل الليجا


برشلونة يخسر نقطتين على أرضه لأول مرة في الليجا هذا الموسم، كما أن هذا التعادل، هو الثاني على التوالي للفريق الكتالوني، ليشعل الدوري ويسمح للفرق الأخرى بأن تقترب أكثر من المتصدر.


ريال مدريد أمامه بلباو في سان ماميس، من أجل تقليص الفارق إلى 6 نقاط، وفالنسيا أمامه خيتافي في ألفونسو بيريز، من أجل محاولة الاقتراب من البارسا بنقطتين.

ظلم تحكيمي



في الدقيقة 24 سجل فريق برشلونة، حينما كانت النتيجة 1-1، بعد تمريرة متقنة من ليونيل ميسي بين المدافعين للمهاجم سواريز، الذي كان موقفه صحيحًا، فسجل الهدف بعد انفراده بالحارس، إلا أن مساعد الحكم ميليرو لوبيز، أعلن عن تسلل في لقطة تعيد الجدل التحكيميّ في الليجا الإسبانية إلى الساحة مجددًا.

أومتيتي يسقط



اضطر صامويل أومتيتي، للخروج من المباراة، وذلك بعدما دخل في سباق سرعة مع مهاجم سيلتا إياجو أسباس، على الجانب الأيسر، ولكن الفرنسي توقف فجأة، وانسحب مباشرة من اللقاء في الدقيقة 70. اللقطة انتهت بخسائر مضاعفة على برشلونة، فقد سجل فيها اللاعب ماكسي جوميز هدف التعادل 2-2.

بهذا، فالفيردي يفقد أهم ركائزه الدفاعية، وبالتأكيد، سيبقى النادي، بطاقمه الفنيّ وجماهيره وإدارته مترقبًا، في انتظار الفحوصات الطبية للاعب ومعرفة مدة غيابه الذي سيكون مؤثرًا من دون شك.

القائم يعاند برشلونة



كان بإمكان برشلونة تسجيل أهداف أكثر، والخروج بنتيجة أفضل من التعادل، واستعادة انتصاراته، غير أن القائم منعه من هز شباك منافسه مرتين، بفرص أضاعها ميسي في الدقيقة 30، وفرصة أخرى في الدقيقة 75 من انفراد تام لجيرار بيكيه.

عودة روبرتو في الليجا


عاد سيرجي روبرتو، إلى تشكيلة الفريق الأساسية في الليجا. وقد اعتمد عليه المدرب فالفيردي بعد مستوى سيميدو غير المقنع في مباراة الفريق الأخيرة في الدوري الإسباني أمام فالنسيا، حيث كانت جهته نقطة ضعف في الفريق.

وكان سيرجي روبيرتو في مهمة صعبة، أمام جناح سيلتا فيجو بيوني سيستو السريع والذي يقدم أداءًا جيدًا، إلا أن روبرتو استطاع الحد من خطورة خصمه بمساعدة زملائه في خط الوسط، ولكن هجوميًا كان بلا بصمة.
[/FT]
: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرياضه - منتدى كورة

align="left">o'H jp;dld ,sr,' H,ljdjd hgHfv. td luhkhm fvag,km Hlhl sdgjh

التالي

كونتي سعيد باستجابة لاعبيه.. وبينيتيز يأسف للأخطاء الدفاعية

السابق

طيبكم خلآني أنظر في سمآكم / بقلمي

كلمات ذات علاقة
خطأ , تحكيمي , وسقوط , أومتيتي , الأبرز , في , معاناة , برشلونة , أمام , سيلتا