مجتمع رجيمالنقاش العام

جاتوزو يخطف الأضواء من مستر إكس بالصحافة الإيطالية

جاتوزو يخطف الأضواء من مستر إكس بالصحافة الإيطالية

[FT=Traditial Arabic]


استعرضت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الأحد، نظرة شاملة على أبرز مواجهات الجولة 15 من الكالشيو.

وكتبت صحيفة كورييري ديلو سبورت: "إنتر يصطدم بكييفو، وبإمكانه العودة لتصدر الدوري، سباليتي يعتمد على أهداف إيكاردي، والحضور الكامل لجماهير إنتر بملعب السان سيرو".

كما أشارت الصحيفة ذاتها إلى اللقاء الأول لجينارو جاتوزو كمدرب لميلان، وتصريحاته الحماسية: "معركة في بينفينتو، يجب علينا تفادي الأخطاء".



من جانبها عادت صحيفة التوتو سبورت للقاء نابولي ويوفنتوس، وعنونت صفحتها الأولى بـ"انفجار الفرحة لهيجواين، نريد الاسكوديتو من جديد".

وأبرزت تصريحات المهاجم الأرجنتيني: "لقد عدنا، نسعى للتتويج بلقب الاسكوديتو السابع على التوالي، مهما كان الثمن".

كما ألقت الضوء على تعادل تورينو مع أتالانتا، أمس السبت، ووصفت مدربه سينسيا ميهايلوفيتش ب"مستر إكس"، في إشارة لعدم استقرار نتائج تورينو، وأضافت "التورو لم يفز مجددًا، تعادل للمرة الثامنة على التوالي، وهدد آماله في حجز مقعد للمشاركة في البطولات الأوروبية".


وتساءلت صحيفة جازيتا ديلو سبورت على صدر صفحتها الأولى: " هل يعبر إنتر للصدارة من هنا؟، في حالة الفوز على كييفو، الإنتر يتخطى نابولي، سان سيرو سيكتظ بـ 60 ألف متفرج، الإنتر قد يستعيد صدارة الترتيب، لأول مرة، منذ يناير 2016.

وكتبت عن اختيارات جاتوزو في لقاء بينفينتو: "ميلان مختلف، كالينيتش متواجد، بيليا لا"، كما تطرقت إلى سر عودة هيجواين للتألق مع يوفنتوس وتسجيله للهدف الحاسم، في مرمى نابولي، حيث أنه ينتظر مولودًا جديدًا، ومتعطش للعودة للتألق في دوري الأبطال.

أما صحيفة كوريري ديلا سيرا، فقد أبرزت أهمية لقاء ميلان مع بينفينتو عصر اليوم الأحد، وكتبت "انتظار الثورة السريعة في ميلان مع جاتوزو"، حيث تطرقت إلى إمكانية تغيير المدرب لطريقة اللعب، إلى 3/4/3، على الرغم من أن مدرب الروسونيري، لن يلجأ لتغيير التشكيلة إلى حدٍ كبير، وسيأخذ مونتوليفو مكان لوكاس بيليا في خط الوسط بالتشكيلة الأساسية.
[/FT]
: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرياضه - منتدى كورة

[hj,., do't hgHq,hx lk lsjv Y;s fhgwphtm hgYd'hgdm
كلمات ذات علاقة
جاتوزو , يخطف , الأضواء , من , مستر , إكس , بالصحافة , الإيطالية