نجم مانشستر سيتي يستعد لإزاحة بوجبا عن عرشه

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : وردة ورديه
-
[FT=Traditial Arabic]81459.jpg

يستعد مانشستر سيتي لمنح نجمه الدولي عقدا جديدا، ينص على تقاضيه راتبا أسبوعيا قد يتجاوز 300 ألف جنيه إسترليني، ما سيجعله أعلى اللاعبين أجرا في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقا على بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية عبر ها الإلكتروني، أن لاعب مانشستر سيتي رحيم سترلينج قدم مستويات مميزة مع مانشستر سيتي هذا الموسم، ويريد المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا مكافأته على هذا الأداء.

ومن المتوقع بحسب الصحيفة، أن يزيح سترلينج، لاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا على عرش اللاعبين الأعلى أجرا في الـ"بريميرليج"، حيث يتقاضى النجم الفرنسي حاليا 290 ألف جنيه إسترليني، ولن يتفوق على اللاعب الإنجليزي في أوروبا بأكملها، سوى نجم برشلونة ليونيل ميسي ولاعب باريس سان جيرمان نيمار.

ويتبقى في عقد سترلينج الحالي مع مانشستر سيتي عامين، ويريد اللاعب الارتباط بعقد طويل الأمد مع النادي الذي بدوره قرّر الاستعجال بمفاوضات تمديد العقد، بدلا من البدء فيها بنهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب التطور المخيف في مستوى لاعب ليفربول السابق.

ويتقاضى سترلينج حاليا 180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، أحرز اللاعب 13 هدفا في كافة المسابقات خلال الموسم الحالي، آخرها الهدف الثمين بمرمى ساوثهامبتون (2-1) في الجولة 14 من الدوري الممتاز.
[/FT]
: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرياضه - منتدى كورة

align="left">k[l lhkasjv sdjd dsju] gY.hpm f,[fh uk uvai

التالي

فوائد الرمان للبشرة والشعر والحامل والتخسيس وطرق استخدامه

السابق

ريال مدريد المتجمد وإصابة أومتيتي الأبرز في صحف إسبانيا

كلمات ذات علاقة
نجم , مانشستر , سيتي , يستعد , لإزاحة , بوجبا , عن , عرشه