مجتمع رجيمالنقاش العام

ليفربول يفترس برايتون في عقر داره بالخمسة

ليفربول يفترس برايتون في عقر داره بالخمسة

[FT=Traditial Arabic]





واصل ليفربول صحوته وحقق فوزا مهما على حساب مضيفه برايتون بخماسية مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت في ملعب "ويذدين ستاديوم" في الجولة 15 للدوري الإنجليزي.

ورفع ليفربول رصيده بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب إلى 29 نقطة، متقدما للمركز الرابع، بينما تجمد رصيد برايتون عند 17 نقطة في المركز 11 بقيادة مديره الفني كريس هيوتون.

تألق المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو وسجل ثنائية في الدقيقتين 31 و48، بعدما افتتح التسجيل اللاعب الألماني إيمري كان في الدقيقة 30.

وواصل الأهداف اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو بهدف رابع في الدقيقة 87 ثم أحرز ليفربول الهدف الخامس من نيران صديقة بعدما هز لويس دينك شباك فريقه برايتون في الدقيقة 89.

وأحرز هدف برايتون الوحيد اللاعب جلين موراي من ضربة جزاء في الدقيقة 51.

المباراة في مجملها شهدت ندية في البداية ولكن ليفربول فرض السيطرة والخطورة من جانب المثلث الهجومي المرعب الذي يضم محمد صلاح وفيرمينو وكوتينيو.

قدم برايتون بداية قوية على المستوى الدفاعي وأغلق المساحات أمام لاعبي ليفربول الذين سيطروا على مجريات الأمور في وسط الملعب.

ونشط كوتينيو ومرر كرة عرضية أبعدها دفاع أصحاب الأرض ثم رد برايتون بتسديدة من جلين موراي وانحصر اللعب في وسط الملعب بين الفريقين وسط رقابة صارمة على الثنائي فيرمينو وصلاح.



واستمرت المحاولات بين الفريقين حتى نجح الألماني إيمري كان في تسجيل هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 30 بعد صمود دفاعي من برايتون، إلا أن اللاعب الألماني اخترق الدفاعات الصلبة، وسجل هدفاً للريدز.

وبعدها بدقيقة واحدة، أضاف فيرمينو الهدف الثاني ببراعة لصالح ليفربول بعد هجمة منظمة لينهيها اللاعب البرازيلي في الشباك في الدقيقة 31.

وانهار دفاع برايتون بعد ثنائية ليفربول وكاد صلاح أن يسجل من تمريرة كوتينيو إلا أن الحارس تصدى للكرة.

وسنحت محاولة جديدة بتمريرة من صلاح لفيرمينو وكوتينيو، ولكن لم يتغير الحال لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بثنائية.

هدأ إيقاع ليفربول مع بداية الشوط الثاني وسنحت كرة لفيرمينو الذي مرر لصلاح ولكن الفرصة لم تكتمل قبل أن يحرز فيرمينو الهدف الثالث في الدقيقة 48 من كرة سريعة حولها اللاعب البرازيلي في الشباك، مستغلا تمريرة سحرية من الفرعون المصري.

وانتفض برايتون وحصل على ضربة جزاء ليسجل منها جلين موراي هدف فريقه في الدقيقة 51، ويعود أصحاب الأرض إلى اللقاء.

وأهدر صلاح فرصة من تمريرة بينية من فيرمينو، سددها اللاعب المصري في يد الحارس.



أشرك برايتون تغييرين في الدقيقة 70 بنزول خوسيه إسكويرو وسولومون مارش على حساب كونكارت وبراون.

وأضاع برايتون محاولة قريبة بعدما تألق دفاع الريدز وأنقذ الموقف، وألقى برايتون بآخر أوراقه بنزول سوشيلوتو على حساب سالتور قبل أن يجري كلوب تغييرا بنزول تشامبرلين على حساب محمد صلاح في الدقيقة 80.

وكاد برايتون أن يسجل هدفا لولا تألق مينيوليه قبل أن يحصل ليفربول على حدود منطقة الجزاء ويسجل كوتينيو ببراعة في شباك برايتون ويحرز الهدف الرابع.

ودخل سولانكي على حساب فيرمينو، قبل أن يحرز مدافع برايتون لويس دينك في مرماه من كرة عرضية حولها في شباك فريقه في الدقيقة 89.

وألقى ليفربول بآخر أوراقه بنزول ماركو جروجيتش على حساب جوردان هندرسون في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بفوز الريدز.
[/FT]
: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرياضه - منتدى كورة

gdtvf,g dtjvs fvhdj,k td urv ]hvi fhgolsm
كلمات ذات علاقة
ليفربول , يفترس , برايتون , في , عقر , داره , بالخمسة