مجتمع رجيمالنقاش العام

نظام رجيم كامل لمدة أسبوع2018, نظام غذائى للحامل للتخسيس فى اسبوع

[FT=Lucida Csole]



[/FT]
[FT=Lucida Csole]اليوم الأول[/FT]

[FT=Lucida Csole]الإفطار:[/FT]






[FT=Lucida Csole]شوفان بالقرفة[/FT]
[FT=Lucida Csole]⅔ كوب شوفان سابق تسويته بالحليب + ¼ ملعقة صغيرة قرفة + تفاحة مفرومة + رشة عين جمل مفروم[/FT]
[FT=Lucida Csole]وجبة بينية:[/FT]

[FT=Lucida Csole]نصف رغيف بلدي محشو بشرائح بيضة مسلوقة مع سلطة الحمص المهروسة والتوابل التي تفضلينها، ويمكن إضافة شرائح الخيار لشريحة الخبز.[/FT]
[FT=Lucida Csole]الغداء:[/FT]
[FT=Lucida Csole]شيش طاووق بصدور الدجاج فهي أخف وأقل في الدهون.[/FT]
[FT=Lucida Csole]العشاء:[/FT]
[FT=Lucida Csole]كوب من الحليب مع الكاكاو الخام في ليالي الشتاء الباردة.[/FT]
[FT=Lucida Csole]اليوم الثاني[/FT]

[FT=Lucida Csole]الإفطار:[/FT]
[FT=Lucida Csole]أومليت بالخضروات[/FT]
[FT=Lucida Csole]اصنعي الأومليت باستخدام بيضتان بطريقتك المفضلة بملعقة زيت زيتون واحدة وأضيفي له السبانخ أو أي نوع من الخضروات المفضلة لديك واستمتعي به في رغيف من خبز التورتيلا قليل السعرات.[/FT]
[FT=Lucida Csole]وجبة بينية:[/FT]
[FT=Lucida Csole]سلطة الجمبري بالأفوكادو والبرتقال[/FT]
[FT=Lucida Csole]الغداء:[/FT]
[FT=Lucida Csole]بانيه دايت [/FT]
[FT=Lucida Csole]العشاء:[/FT]
[FT=Lucida Csole]قطعي شرائح التفاح مع الزبادي قليل الدسم.[/FT]
[FT=Lucida Csole]اليوم الثالث[/FT]

[FT=Lucida Csole]الإفطار:[/FT]
[FT=Lucida Csole]شريحتين من التوست المصنوع من الحبوب الكاملة مدهون بملعقتين من زبدة اللوز، مع استخدام شريحتين من الكمثرى أو التفاح لإعطاء نكهة رائعة للوز، كما يمكن إضافة شريحة جبن شيدر ووضعه في التوستر إذا كنت من محبي الجبن مع زبدة اللوز.[/FT]
[FT=Lucida Csole]وجبة بينية:[/FT]
[FT=Lucida Csole]سلطة الحمص والخضروات[/FT]
[FT=Lucida Csole]الغداء:[/FT]
[FT=Lucida Csole]مكرونة بشاورما الدجاج [/FT]
[FT=Lucida Csole]العشاء:[/FT]
[FT=Lucida Csole]فشار بنكهة الجبن والفلفل الأسود.[/FT]
[FT=Lucida Csole]اليوم الرابع[/FT]

[FT=Lucida Csole]الإفطار:[/FT]
[FT=Lucida Csole]إذا كنتِ تفضلين الحلوى في وجبة الإفطار، فيمكنك تحضير البارفيه اللذيذ بأي نكهة تفضلينها من حبوب الجرانولا مع الزبادي والفواكه المجففة.[/FT]
[FT=Lucida Csole]وجبة بينية:[/FT]
[FT=Lucida Csole]برجر الدجاج بالسبانخ والبيستو[/FT]
[FT=Lucida Csole]الغداء:[/FT]
[FT=Lucida Csole]200 جرام من الكفتة المشوية في الفرن والمصنوعة من لحم صافي دون دهون مع سلطة خضراء.[/FT]
[FT=Lucida Csole]العشاء:[/FT]
[FT=Lucida Csole]كوب من شوربة الخضار الخفيفة المناسبة لليالي الشتاء.[/FT]
[FT=Lucida Csole]اليوم الخامس[/FT]

[FT=Lucida Csole]الإفطار:[/FT]
[FT=Lucida Csole]نصف رغيف بلدي مع نصف قطعة جبن قريش مع فلفل وخيار والخضروات التي تفضليها.[/FT]
[FT=Lucida Csole]وجبة بينية:[/FT]
[FT=Lucida Csole]كوب من شوربة العدس اللذيذة والصحية في هذا الشتاء البارد.[/FT]
[FT=Lucida Csole]الغداء:[/FT]
[FT=Lucida Csole]شريحة بيتزا مصنوعة من الدقيق الكامل والحشوة عبارة عن خضروات (طماطم، سبانخ، ..الخ)[/FT]
[FT=Lucida Csole]العشاء:[/FT]
[FT=Lucida Csole]ثمرة فاكهة مع شريحة توست كامل الحبوب مع ملعقة من زبدة الفول السوداني.[/FT]
[FT=Lucida Csole]اليوم السادس[/FT]

[FT=Lucida Csole]الإفطار:[/FT]
[FT=Lucida Csole]شوفان بالقرفة[/FT]
[FT=Lucida Csole]⅔ كوب شوفان سابق تسويته بالحليب + ¼ ملعقة صغيرة قرفة + تفاحة مفرومة + رشة عين جمل مفروم[/FT]
[FT=Lucida Csole]وجبة بينية:[/FT]
[FT=Lucida Csole]شريحتين خبز مع الجبنة الفيتا والخيار أو الخس.[/FT]
[FT=Lucida Csole]الغداء:[/FT]
[FT=Lucida Csole]شريحة ستيك لحم بدون دهون ومشوية في الفرن بملعقة زيت زيتون واحدة.[/FT]
[FT=Lucida Csole]العشاء:[/FT]
[FT=Lucida Csole]كوب صغير من سلطة الفاكهة.[/FT]
[FT=Lucida Csole]اليوم السابع[/FT]

[FT=Lucida Csole]يمكنك تناول ما تشتهيه بكميات صغيرة في أحد أيام الأسبوع.[/FT]
[FT=Lucida Csole]
[/FT]
[FT=Lucida Csole][/FT]
كلمات ذات علاقة
نظام , رجيم , كامل , لمدة , أسبوع2018 , نظام , غذائى , للحامل , للتخسيس , فى , اسبوع