مجتمع رجيمالنقاش العام

حادث مروري لحافلة نقل طالبات تصرع وتصيب 12 شخصاً

حادث مروري لحافلة نقل طالبات تصرع وتصيب 12 شخصاً

[FT=Tahoma]وقع ظهر اليوم حادث مروري لحافلة نقل خاصة بطالبات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في محافظة الخرج راح ضحيته ثلاث حالات وفاة وتسع إصابات إحداها خطيرة.

ووفقاً للتفاصيل فإن حادثاً مرورياً وقع ظهر اليوم على طريق الملك عبدالله أمام بوابة مستشفى النساء والولادة بين حافلة نقل خاصة بطالبات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز مع مركبتين.

وعلى الفور قامت فرق الهلال الأحمر بنقل 11 إصابة لطوارئ مستشفى الملك خالد التي أعلنت الطوارئ ورفعت حالة التأهب بواسطة الكود الأصفر في تمام الساعة الـ 2,16 ظهراً.

وبعد تطبيق خطة الطوارئ المتبعة في مثل هذه الأحداث ونفذت عمليات الفرز الأولية للحالات اتضح وفاة ثلاث حالات هي لرجل وامرأة وطفل تم إيداعهم ثلاجة المستشفى، كذلك وجود حالة إصابة خطرة تم إدخالها للعناية المركزة.

فيما تنوعت الإصابات الأخرى ما بين خفيفة إلى متوسطة وتم عمل تنويم لهم في قسم الجراحة.

وتم إنهاء حالة الطوارئ في تمام الساعة 3.32 عصراً، بمتابعة مباشرة من قبل مدير المستشفى الأخصائي فهد الممخور.

وتم نقل إحدى الحالات المصابة إلى مستشفى القوات المسلحة.

الجدير بالذكر أن فرق مرور الخرج بذلت جهداً كبيراً في تسهيل الحركة المرورية على طريق الملك عبدالله الذي يعتبر شرياناً رئيساً داخل المحافظة بقيادة مدير شعبة مرور الخرج المقدم بدر الخليوي.
[/FT]
: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية من قسم: اخبار التعليم اخبار علمية اخبار المعلمين وطلبه العلم

ph]e lv,vd gphtgm krg 'hgfhj jwvu ,jwdf 12 aowhW