مجتمع رجيمالنقاش العام

تعليم تبوك المعلمة الجهني لقيت كل رعاية وتشجيع حتى وصلت للعالمية

تعليم تبوك المعلمة الجهني لقيت كل رعاية وتشجيع حتى وصلت للعالمية

[FT=Tahoma]أكدت إدارة تعليم تبوك بأنها تدعم المتميزين والمتميزات من منسوبيها في شتى المجالات، جاء ذلك على لسان المتحدث الرسمي باسم تعليم تبوك علي بن حامد القرني والذي عقّب على ما تم تداوله بخصوص معلومات مغلوطة عن تجاهل المعلمة سحر عيد الجهني والتي بادرت بإطلاق مبادرة اجتماعية بعنوان " بيتي جنتي " .


وكانت "سبق"نشرت عنها خبرا ذكرت فيه كيف تميّزت ووصلت للتكريم الدولي بعنوان (مبادرة "بيتي جنتي" الوطنية تنقل معلمة بتبوك إلى العالمية) .

وأكّد القرني أن المعلمة لقيت كل اهتمام ورعاية على مدى الثلاث سنوات الماضية منذ إطلاق مبادرتها "بيتي جنتي" حيث أقيم لها معرض في مدرستها وتم تكريمها , نافياً وجود أي تقصير تجاهها .

وأضاف أن المعلمة الجهني رائدة نشاط متفرغة في مدرستها، وحظيت مبادرتها باهتمام وتقدير من إدارة نشاط الطالبات، وتمثل ذلك في تكريمها والاحتفاء بمبادرتها وبحضور المساعدة لتعليم البنات نجلاء الشامان لرعاية حفل اختتام المبادرة على مسرح الإدارات النسائية بتعليم تبوك.

وأشار إلى أنها تلقت أيضا خطابات شكر متعددة من مدير التعليم السابق الدكتور عمر أبو هاشم قبل عامين، ومن مدير التعليم الحالي إبراهيم العُمري، وستظل المعلمة من رائدات النشاط في المنطقة التي تحظى ولازالت بالتشجيع والاهتمام، وتعتز وتفخر إدارة تعليم تبوك بأعمالها ونجاحاتها.
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية من قسم: اخبار التعليم اخبار علمية اخبار المعلمين وطلبه العلم

jugdl jf,; hgluglm hg[ikd grdj ;g vuhdm ,ja[du pjn ,wgj gguhgldm
كلمات ذات علاقة
تعليم , تبوك , المعلمة , الجهني , لقيت , كل , رعاية , وتشجيع , حتى , وصلت , للعالمية