آبل تخطط لإطلاق هاتف آيفون بشاشة oled بقياس 6.3 إنش

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : وردة ورديه
-
تخطط شركة آبل لتصنيع ثلاثة أجهزة هواتف آيفون جديدة خلال العام المقبل، بما في ذلك هاتف آيفون بشاشة من نوع oled وبقياس 6.3 إنش، وكانت الشركة قد قامت بالتحويل ضمن هاتف iPhe X من شاشات الكريستال السائل التقليدية LCD إلى الشاشات الأرقى OLED، والتي تقدم ألوان مشبعة بشكل أكبر وأكثر إشراقاً وأكثر كفاءة من حيث استخدام الطاقة.

وتأتي هذه الأخبار وفقاً لتقرير جديد نشرته صحيفة “نيكي” Nikkei اليابانية، وقد واصلت شركة آبل استعمال شاشات الكريستال السائل LCD ضمن تشكيلة هواتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس، وأوضح التقرير بأن الشركة سوف تطلق هاتف بقياس شاشة 6.3 إنش وآخر بقياس شاشة 5.8 إنش، مع استعمال شاشات oled في كلا الهاتفين، جنباً إلى جنب مع إطلاقها نموذج بشاشة من قياس 6.1 إنش ونوعية LCD.

ويمتلك هاتف iPhe X شاشة من قياس 5.8 إنش مما يعني بأن وجود نموذج بقياس شاشة 6.3 سوف يكون بمثابة خبر مفرح للكثير من محبي الشركة، وأضافت صحيفة “نيكي” بأن النموذج الذي يحتوي على شاشة عرض من نوع LCD سوف يأتي بغلاف خلفي من المعدن، مما يوحي بأنه قد لا يمتلك عدد من التقنيات الجديدة الموجودة في هواتف هذا العام مثل الشحن اللاسلكي.

وكانت الشركة قد انتقلت هذا العام إلى استعمال الزجاج في الجهة الخلفية من هواتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس وiPhe X من أجل دعم هذه الميزة، ويعتبر هذا التقرير بمثابة أخبار جيدة للكثير من الموردين في جميع أنحاء آسيا وخاصة شركة شارب وJapan Display، حيث قد تفقد هذه الشركات جزء كبير من أعمالها المتعلقة بشاشات الكريستال السائل LCD في حال تحولت آبل بشكل كامل إلى شاشات OLED.

وتعد شركة Samsung Display، وهي إحدى شركات سامسونج للإلكترونيات، المورد الوحيد لشركة آبل فيما يتعلق بشاشات OLED، مما يوضح السبب الذي قد يدفع آبل إلى الاحتفاظ بتشكيلة من الهواتف الذكية المجهزة بشاشات LCD ريثما تتعاقد مع مورد آخر لشاشات OLED، كما أن الاحتفاظ بنماذج شاشات الكريستال السائل سيساعد على تعزيز تشكيلة آيفون.

منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى ابل منتدى ايفون - apple - iphe - ايباد ipad

align="left">Nfg jo'' gY'ghr ihjt Ndt,k faham oled frdhs 6>3 Yka

التالي

طرح جميلة لحفلات الحنة الجميلة للعرائس 2018 احلى طرح لحفلات الحنة 2018

السابق

“ماجد” يستبعد رئاسته لـ النصر وينصح لاعبًا هلاليًا

كلمات ذات علاقة
آبل , تخطط , لإطلاق , هاتف , آيفون , بشاشة , oled , بقياس , 6.3 , إنش