وصفا تسعد على تكبير الثدي

ليس هناك شك في أن ثدي المرأة هي جزء كبير من جاذبيتها، لذلك شريحة كبيرة من النساء اللجوء إلى عمليات التجميل في هذا الصدد، بما في ذلك تكبير الثدي،...

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
عـبق التفـاؤل
اخر تحديث
وصفا تسعد على تكبير الثدي

ليس هناك شك في أن ثدي المرأة هي جزء كبير من جاذبيتها، لذلك شريحة كبيرة من النساء اللجوء إلى عمليات التجميل في هذا الصدد، بما في ذلك تكبير الثدي، ولكننا نتابع الحلول الطبيعية جذرية لتجنب العمليات المؤلمة ومكلفة !

استكشاف معنا الخلطات الأكثر طبيعية لتكبير وتشديد الثديين:



الخل ومزيج دقيق القمح: في وعاء نظيف، قم بجمع كمية متساوية من الخل والقمح حتى تحصل على معجون متماسك. تطبيق الخليط على كلا الثديين بطريقة دائرية ومع التدليك في نفس الوقت. السماح للخليط للرد لمدة 45 دقيقة ثم شطف بالماء الدافئ. كرر 3 مرات في الأسبوع لمعرفة الفرق.
تكبير الثدي


مزيج الحلبة: صب في وعاء كمية نصف كوب من بذور الحلقة، إضافة القليل من الماء للحصول على عجينة لينة. تطبيق العجين على الثدي مع التدليك، وترك لمدة 20 دقيقة وغسل بالماء الدافئ. كرر هذا الخليط يوميا للحصول على نتيجة ملحوظة.



مزيج بذور الشمر: ضع القليل من زيت السمك في مقلاة على النار، إضافة ملعقتين من بذور الشمر وتركه حتى يتحول اللون إلى اللون الأحمر. ثم، إيقاف النار، مزيج واستخدام النفط لتدليك الثدي وترك لمدة 30 دقيقة، ثم يغسل جيدا بالماء الدافئ. تعال إلى هذا الخليط يوميا كيفية الاستفادة بشكل كبير.

رابط المقال الاصلي
تكبير الثدي
الصور المرفقة

التالي
السابق