مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

استخدمي منظف الحليب والعسل لبشرة نقية

استخدمي منظف الحليب والعسل لبشرة نقية



إذا كانت بشرتك مليئة بالبثور والحبوب، وتودين التخلص منها بشكل طبيعي فيمكنك أن تعتمدي على منظف الحليب والعسل الذي يمنح البشرة العديد من الفوائد، ومن ذلك:

• يساعد على نضارة البشرة، فالاستخدام المنتظم لمنظف الحليب والعسل يمكنك من استعادة النضارة والإشراقة الطبيعية لبشرتك. حيث يحتوي الخليط على مضادات الأكسدة، التي تساعد على مكافحة الشوارد الحرة وحماية البشرة من العوامل الخارجية. كما يساعد كل من الحليب والعسل على حماية البشرة من التعرض لآثار الأشعة فوق البنفسجية وتجنب الإصابة بحروق الشمس.
• يعالج تشققات الشفاه، أثناء الشتاء، قد تتعرض الشفاه للتشققات نتيجة للتعرض للطقس البارد والهواء الجاف..استخدمي خليط العسل مع الحليب لعلاج تشققات الشفاه بفعّالية وبسرعة. حيث يتميز كل منهما بخواص طبيعية مرطبة للبشرة تحميها من الجفاف.
• يخلصك من آثار الندبات، فالعسل والحليب يساعدان على التخلص من آثار الندبات. فلا يساعدان على التخلص من آثار حب الشباب فقط، لكن يساعدان كذلك على التخلص من تصبغات البشرة والبقع الداكنة..احرصي على استخدام خليط الحليب والعسل على بشرتك يوميًا للحصول على أفضل النتائج.
• يعمل على الوقاية من التجاعيد، كل من الحليب والعسل يساعدان على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة وتجاعيد البشرة. حيث يحتويان على مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية البشرة من العوامل الخارجية التي تؤدي لجفاف البشرة وظهور الخطوط الدقيقة التي تتسبب في شيخوخة البشرة سريعًا.
• لعلاج حب الشباب، إن كنت تعانين من مشكلة حب الشباب، فالحليب والعسل هو الحل الأكيد. استخدام الحليب والعسل لتنظيف البشرة يوميًا، يساعد على تقليل ظهور حب الشباب وتهدئة التهابات البشرة. يساعد العسل على مكافحة البكتيريا التي تتسبب في ظهور البثور، وتزداد قدراته عند خلطه مع الحليب.