المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور جمال المرأة ,تعليم المكياج,تسريحات الشعر,العناية بالجسم و الشعر ,العطور موقع عطور اسماء عطور عطور مثيره عطور رجالية عطور نسائية عطور فرنسية عطور نكتار صور عطور افضل عطر مكياج 2014 مكياج عرايس مكياج العيون مكياج لبناني مكياج ناعم صور مكياج مكياج حنان دشتي مكياج خليجي
التزين للزوج و أمام المحارم فقط

استخدمي منظف الحليب والعسل لبشرة نقية

الصورة الرمزية ❤ღ.. بريق أمل.. ღ❤
❤ღ.. بريق أمل.. ღ❤
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 12-11-2017, 11:40 PM
#1
استخدمي منظف الحليب والعسل لبشرة نقية

استخدمي منظف الحليب والعسل لبشرة نقية 1421717704251.jpg

إذا كانت بشرتك مليئة بالبثور والحبوب، وتودين التخلص منها بشكل طبيعي فيمكنك أن تعتمدي على منظف الحليب والعسل الذي يمنح البشرة العديد من الفوائد، ومن ذلك:

• يساعد على نضارة البشرة، فالاستخدام المنتظم لمنظف الحليب والعسل يمكنك من استعادة النضارة والإشراقة الطبيعية لبشرتك. حيث يحتوي الخليط على مضادات الأكسدة، التي تساعد على مكافحة الشوارد الحرة وحماية البشرة من العوامل الخارجية. كما يساعد كل من الحليب والعسل على حماية البشرة من التعرض لآثار الأشعة فوق البنفسجية وتجنب الإصابة بحروق الشمس.
• يعالج تشققات الشفاه، أثناء الشتاء، قد تتعرض الشفاه للتشققات نتيجة للتعرض للطقس البارد والهواء الجاف..استخدمي خليط العسل مع الحليب لعلاج تشققات الشفاه بفعّالية وبسرعة. حيث يتميز كل منهما بخواص طبيعية مرطبة للبشرة تحميها من الجفاف.
• يخلصك من آثار الندبات، فالعسل والحليب يساعدان على التخلص من آثار الندبات. فلا يساعدان على التخلص من آثار حب الشباب فقط، لكن يساعدان كذلك على التخلص من تصبغات البشرة والبقع الداكنة..احرصي على استخدام خليط الحليب والعسل على بشرتك يوميًا للحصول على أفضل النتائج.
• يعمل على الوقاية من التجاعيد، كل من الحليب والعسل يساعدان على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة وتجاعيد البشرة. حيث يحتويان على مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية البشرة من العوامل الخارجية التي تؤدي لجفاف البشرة وظهور الخطوط الدقيقة التي تتسبب في شيخوخة البشرة سريعًا.
• لعلاج حب الشباب، إن كنت تعانين من مشكلة حب الشباب، فالحليب والعسل هو الحل الأكيد. استخدام الحليب والعسل لتنظيف البشرة يوميًا، يساعد على تقليل ظهور حب الشباب وتهدئة التهابات البشرة. يساعد العسل على مكافحة البكتيريا التي تتسبب في ظهور البثور، وتزداد قدراته عند خلطه مع الحليب.

اضافة رد

العلامات المرجعية

استخدمي منظف الحليب والعسل لبشرة نقية


« تسريحة الشعاع للعرائس نقل عفش بجدة رخيصة »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحالة النفسية تتحكم بنجاح الحمية الغذائية , الحمية والريجيم سحر هنو الحمية و الرشاقة و الرجيم 0 11-29-2017 02:10 AM
عجائب مشروب الحليب للوزن , اللبن يساعد علي تقليل وزنك , الحليب والريجيم عيوشــآ وصفات و أكلات للرجيم و الرشاقة 2 09-19-2012 10:27 PM
اسرار قبل النوم لبشرة نقية و شابة في الصباح ازهار وردية المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 7 06-03-2009 07:57 PM
بعض الطرق التي تجعلكِ ملكة جدول سهل وبسيط يوميا لبشرة نقية تشع نضارة وبياضاً ملكة جمال المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 11 12-29-2008 03:59 AM
وصفة مفيدة .. لبشرة نقية ونظيفة Butterfly Princess المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 4 01-27-2008 12:23 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 01:21 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
منتدى رجيم منتدى مستقل