مجتمع رجيمالنقاش العام

جوال صيني بـ 670 دولارًا يعتقد مطوروه أنه جدير بمنافسة آيفون إكس

جوال صيني بـ 670 دولارًا يعتقد مطوروه أنه جدير بمنافسة آيفون إكس

[FT=Tahoma]
كشفت صانعة الجوالات الصينية "Giee" عن سلسلة جديدة من الأجهزة الذكية التي تشغل الشاشة واجهتها الأمامية كاملة، في خطوة تأمل في أن تقودها لمنافسة حقيقية مع "آبل" وغيرها من العلامات التجارية، لا سيما أن أسعارها أرخص بكثير عن "آيفون إكس".

وشمل إصدار الشركة الصينية، ثمانية جوالات ذات شاشة تمتد بطول وعرض الواجهة الأمامية بشكل كامل تقريبًا، تعمل جميعها بنظام "أندرويد"، من بينها جوالي "إم 7" و"إم 7 بلس" وهما أرقى أجهزة الشركة.


وتستهدف الشركة بجوالي "إم 7" المستخدمين المحترفين، بالإضافة إلى السلسلة "إس" للمستخدمين الأصغر سنًا، والفئة "إف" الاقتصادية، فضلًا عن الجوال "ستييل" الذي يمتد عمر بطاريتها لمدة أطول.

ويباع الجوال "إم 7 بلس" مقابل 4388 يوانا (نحو 670 دولارًا) وهو العضو الأبرز في سلسلة جوالات الشركة، وهو مزود بشاشة "أوليد" 6.43 بوصة، أي أنه يفوق "آيفون إكس" حجمًا 5.8 بوصة ويقل سعره بحوالي 330 دولارًا.

ويعد إصدار "جيوني" التي تتخذ من شنتشن مقرًا لها، أحدث استهداف من العلامات التكنولوجية الصينية لمنتجات "آبل" داخل أكبر سوق للجوالات الذكية في العالم، مما قد يعرقل جهود صانعة "آيفون" لتحقيق مبيعات قياسية أو شبه قياسية حتى خلال الذكرى العاشرة لإطلاق جوالها المميز.

وباعت "جيوني" نحو 40 مليون جوال ذكي في جميع أنحاء العالم خلال العام الماضي، وهي شركة مملوكة للقطاع الخاص وتأسست عام 2002، لكنها ما زالت غير قادرة على تحقيق قفزة نوعية مثلما فعلت منافستها "شاومي" البالغ عمرها سبع سنوات فقط.





[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية من قسم: منتدى ابل منتدى ايفون apple iphe ايباد ipad

[,hg wdkd fJ 670 ],ghvWh dujr] l',v,i Hki []dv flkhtsm Ndt,k Y;s
كلمات ذات علاقة
جوال , صيني , بـ , 670 , دولارًا , يعتقد , مطوروه , أنه , جدير , بمنافسة , آيفون , إكس