مجتمع رجيمالنقاش العام

مباراة الاهلي والاتفاق يلا شوت

مباراة الاهلي والاتفاق يلا شوت ويدخل نادي الاتفاق مواجهة اليوم أمام الراقي، بحثاً عن محاولة تكرار فوزه الذي حققه في الدور الأول على النادي الأهلي، وذلك من أجل رفع رصيده في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يدخل النادي بالضربة القوية وبكافة عناصره الأساسية من أجل مواصلة سلسلة نتائجه المميزة في البطولة الأهم والابتعاد عن المركز قبل الأخير.

الأهلي يسعى للثأر من الاتفاق

بينما يدخل النادي الأهلي صاحب الأرض والجمهور، بحثاً عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الثأر من نادي الاتفاق السعودي بعد الخسارة الذي تلقاها في الدور الأول، حيث يأمل الراقي في العودة لسكة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام نادي أحد بهدفين لكل فريق، ويأمل الفريق في مواصلة الضغط على نادي الهلال المتصدر.
مباراة الاهلي والاتفاق يلا شوت
ويحتل النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، المركز الثاني برصيد 25 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر نادي الهلال، حيث نجح الراقي في تحقيق 7 انتصارات في الموسم الحالي وتعادل الفريق في أربع مباريات، بينما يحتل نادي الاتفاق المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، حيث حقق الفريق 3 انتصارات وتعادلين في الموسم الكروي الحالي.
صحيفة الرياضي السعودية إن مدرب شباب الأهلي دبي، السابق، الروماني أولاريو كوزمين، طلب 20 مليون ريال لتدريب فريق الأهلي في يناير المقبل، بديلاً للمدرب الحالي، الأوكراني سيرجي ريبروف، الذي تتجه النية لدى إدارة النادي السعودي لإقالته بسبب سوء النتائج.
مباراة الاهلي والاتفاق يلا شوت
ولم تحدد الصحيفة ما إذا كان هذا المبلغ سيتقاضاه كوزمين في الموسم أو خلال فترة تعاقده، التي حددتها بأنها ستكون لموسم ونصف الموسم.
</ul>
كلمات ذات علاقة
مباراة , الاهلي , والاتفاق , يلا , شوت