الإسكان حجز 61% من الفلل الجاهزة في 4 مشاريع وغداً إعلان الدفعة الأخيرة

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : وردة ورديه
-
[FT=Tahoma]الإسكان 3f6f595a-cbec-47b3-b

كشفت وزارة الإسكان عن نسب حجز الفلل في برنامج "سكني" الذي وصل في المتوسط إلى 61% في أربعة مشاريع للفلل الجاهزة بعد 10 أيام فقط من إعلان الوزارة عن بدء مرحلة المعاينة والحجز فيها.

وأوضحت الوزارة أنها أعلنت أواخر نوفمبر الماضي عن بدء الحجز في المشاريع في محافظات القنفذة، والمخواة، وصامطة، والزلفي بما مجموعه 1188 فيلا سكنية، حيث وصل عدد الحجوزات حتى يوم أمس إلى 719 فيلا، على أن يستمر الحجز حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري، أو حجز جميع الفلل.

ووفقا لبيانات برنامج "سكني" تم حجز 75% في مشروع القنفذة بمنطقة مكة المكرمة، ومتبقٍ 151 وحدة، وحجز 67% من فلل إسكان المخواة بمنطقة الباحة، ومتبقٍ 38 فيلا، و60% في إسكان صامطة، و24% من إسكان الزلفي، الذي يضم 250 فيلا جاهزة.

وأفادت الوزارة أنها ستعلن الدفعة 11 والأخيرة من برنامج "سكني" للعام 2017 غداً السبت، بتخصيص 280 ألف منتج سكني وتمويلي، وهو ما يتزامن مع إطلاق العديد من المعارض للبيع على الخارطة والتي تجد إقبالاً من مستفيدي "سكني" في عدد من مدن المملكة.
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: اخبار الساعة - خبر عاجل - اخر الاخبار - الاحداث الاخبارية

align="left">hgYs;hk p[. 61% lk hgtgg hg[hi.m td 4 lahvdu ,y]hW Yughk hg]tum hgHodvm

التالي

أفضل منتجع جبلي في جنوب أوروبا

السابق

خربشات قلم حائر

كلمات ذات علاقة
الإسكان , حجز , 61% , من , الفلل , الجاهزة , في , 4 , مشاريع , وغداً , إعلان , الدفعة , الأخيرة