مجتمع رجيمالنقاش العام

مباراة الاتحاد والباطن يلا شوت

مباراة الاتحاد والباطن يلا شوت مواجهة صعبة للاتحاد أمام الباطن

ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم تقام مساء اليوم السبت مباراتين، تتواصل معهما الجولة التي ستختتم مساء الغد بلقاء وحيد، سيجمع الفيحاء بالهلال. فيما سيلتقي اليوم فريقا التعاون والفتح بالأحساء، على أن يحل الاتحاد ضيفا على الباطن بحفر الباطن.

مباراة الاتحاد والباطن يلا شوتالتعاون الفتح

على ذكرى رباعية افتتاحية الدوري التي فاز بها التعاون على الفتح يلتقي الفريقان مرة أخرى في مباراة من أجل تعزيز الموقف، والابتعاد عن خطر المؤخرة في لقاء يجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة. ويتساوى الفريقان في عدد النقاط مما يجعل المباراة ذات أهمية أكبر رغبة في فض الشراكة. ويدخل الفريق التعاوني بعد فوزه الكبير على الاتفاق بأربعة أهداف للاشيء، استعاد معها عافيته مرة أخرى بعد أربع مباريات لم يذق خلالها الفوز، وأعادته لمراكز الخطر، قبل أن يقفز للمركز الثامن برصيد 16 نقطة. ويسعى التعاون لتعزيز ه في سلم الترتيب، والهروب أكثر من مراكز الخطر. وسيعتمد الفريق على معنوياته المرتفعة بعد الفوز الكبير، واستعادته مستواه المميز رغبة في خطف النقاط الثلاث. وسيدخل بالطريقة نفسها التي دخل بها في اللقاء الماضي، وبهجوم منظم.


مباراة الاتحاد والباطن يلا شوت

فيما يدخل الفريق الفتحاوي بعدما ظفر بنقطة ثمينة أمام الهلال، أوقف بها خسارتين متتاليتين؛ ليستعيد توازنه بهذا التعادل، ويرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع، ولديه الرغبة كذلك في تعزيز موقفه، والابتعاد أكثر عن خطر الهبوط. ومن المتوقع أن يبدأ بتحفُّظ بعض الشيء للحفاظ على مرماه في بداية اللقاء مع الاعتماد على الهجوم المرتد
كلمات ذات علاقة
مباراة , الاتحاد , والباطن , يلا , شوت