مجتمع رجيمالنقاش العام

مباراة الاتحاد السعودي اليوم بث مباشر

مباراة الاتحاد اليوم يلا شوت استعان التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد، بالرباعي الأجنبي الكويتي فهد الأنصاري والمصري محمود عبد المنعم «الشهير بكهرباء» والتشيلي كارلوس فيلانويفا والتونسي أحمد العكايشي، ضمن خياراته الأساسية لمواجهته اليوم أمام الباطن، وذلك بعد أن تنفس الصعداء بعودتهم بعد غيابهما عن مواجهة الرائد بداعي الإيقاف.
وكان المدرب سييرا أنهى، أمس، رسم منهجيته التكتيكية التي سيدخل بها للمواجهة خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي أقامها على ملعب نادي الباطن، والذي سيستضيف المواجهة التي ستجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري السعودي للمحترفين، في الوقت الذي فرض سييرا طوقا من السرية على المران تجنباً من كشف مخططاته للمباراة.
مباراة الاتحاد اليوم يلا شوت وأشارت المصادر إلى أن المران تركز على الجوانب الفنية والتكتيكية معاً، مع تركيز المدرب على شرح نقاط قوة وضعف منافسه الباطن للاعبين، قبل أن يشرع في تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي ينوي الاعتماد عليها في المباراة.

بينما سيرتدي لاعبو الاتحاد خلال المواجهة اليوم الطقم الأبيض الثاني للفريق، فيما ستضم قائمة الفريق 18 لاعباً يتقدمهم فواز القرني وعدنان فلاته اد المولد وجمال باجندوح وطارق عبد الله ومحمد قاسم وعلي العامري وعمر المزيعل وعبد الرحمن الريو وعون البيشي وخالد السميري وعمار النجار وعبد العزيز العرياني وربيع السفياني إلى جانب الرباعي الأجنبي.
من جهته، أكد الكويتي فهد الأنصاري محترف فريق الاتحاد جاهزيتهم كلاعبين لمواجهة الباطن، مؤكداً أن طموحهم خلال مواجهة اليوم هو الفوز وتقديم ما يرضي طموحات جماهيرهم.
مباراة الاتحاد السعودي اليوم بث مباشر
</ul>
كلمات ذات علاقة
مباراة , الاتحاد , السعودي , اليوم , بث , مباشر