مجتمع رجيمالنقاش العام

مباراة ريال مدريد وجريمو يلا شوت

مباراة ريال مدريد وجريمو يلا شوت لا تعيش سونينغ الصينية (مالك نادي إنترميلانو) أزمة طاحنة تدفعها إلى التخلي عن أهم لاعبيها في الوقت الراهن، كما أنها أثبتت صلابة هائلة قبل عامين حين حاول دي لاورنتيس مالك نادي نابولي التعاقد مع إيكاردي، فحين ذاك عرص المخرج السينمائي 70 مليون يورو مع عديد الإغراءات للاعب مثل إخراج عدة أفلام لزوجته واندا، ورغم أن إيكاردي لم يكن بنفس التوهج وكان النيراتزوري يعيش فترة تخبط وهبوط في النتائج إلا أن الرد جاء بتمديد عقد اللاعب ورفع شرطه الجزائي إلى 110 ملايين يورو.
مباراة ريال مدريد وجريمو يلا شوت

اقرأ أيضا: كرة وباستا: روما ويوفنتوس بدوري الأبطال.. الثأر من "زورو" وصراع الأفكار المتناقضة!


ومخاطرة

تركيبة لن تنجح في مدريد

إيكاردي لاعب صندوق من الطراز القديم، بمعنى أن تحركاته خارج منطقة الجزاء نادرة وليست ذات فاعلية، وهو بالإضافة إلى ذلك يلمس عددا قليلا من الكرات في أغلب المباريات لكنه يترجم الفرص إلى أهداف.

مباراة ريال مدريد اليوم يلا شوت
الكراوتي إيفان بيرسيتش جناح إنتر ميلانو وأحد أضلاع المثلث الهجومي


هذا الأسلوب يحتاج إلى جناحين يرسلان الكرات له لاستثمارها، وليس إلى لاعبين مثل غاريث بيل وكريستيانو رونالدو اللذين يعمدان إلى الدخول في العمق وتسجيل الأهداف عوضا عن صناعتها.

لذا فحتى فكرة التعاقد مع إيكاردي في ظل وجود كريستيانو رونالدو ستكون غير ذات جدوى، فالمطلوب التعاقد مع لاعب لديه القدرات داخل وخارج منطقة الجزاء.. لاعب أشبه ما يكون بمواصفات كريم بنزيمة لكن بجودة أعلى وقدرات تهديفية أفضل.
كلمات ذات علاقة
مباراة , ريال , مدريد , وجريمو , يلا , شوت