مجتمع رجيمالنقاش العام

مانشستر سيتي وتوتنهام يلا شوت

[FT=Arial]
مباراة مانشستر سيتي اليوم يلا شوت استعاد توتنهام توازنه في الآونة الأخيرة، فبعد فشله في الفوز في خمس مباريات تواليا، تمكن من تحقيق انتصارين على ستوك سيتي 51 وعلى برايتون 20.


وأكد مدرب توتنهام الأرجنتيني ماوريتسيو بوشيتينو أن فريقه يدخل المباراة ضد سيتي منتشيا بقوله "نتوجه إلى مانشستر ونحن نؤمن بقدرتنا على الفوز" علما بان فريقه قلب تخلفه أمام سيتي الموسم الماضي على ملعب الاتحاد صفر2 ليخرج بالتعادل 22، كما تغلب على منافسه 2صفر على ملعب وايت هارت لاين.
وأضاف "سنستمتع في المباراة لأن
يلا شوت مواجهة مانشستر سيتي تمثل تحديا كبيرا، فهو أفضل فريق في إنكلترا ومن بين الأفضل في أوروبا".

وأوضح "أنا متشوق وسعيد لمواجهة فرق كبيرة ومدرب مثل غوارديولا".

ويعول توتنهام على هدافه هاري كاين صاحب المركز الثاني في لائحة الهدافين برصيد 12 هدفا بفارق هدف وحيد عن مهاجم ليفربول المصري محمد صلاح.

مباراة توتنهام اليوم يلا شوت ومن المتوقع أن يشارك ديلي الي أساسيا بعد أن جلس على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين في المباراة الأخيرة قبل المشاركة في الشوط الثاني.

المواجهات الأخرى


ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على وست بروميتش البيون وهو يدرك أن لا مجال لأي تعثر لا سيما أن امله في إحراز اللقب بات صعبا للغاية نظرا للفارق الكبير الذي يفصله عن سيتي.

وكان مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جه مورينيو رفض رفع الراية البيضاء في ما يتعلق بحظوظ فريقه على إحراز اللقب وقال في هذا الصدد "اللقب لا يحسم في كانون الأول/ديسمبر بل في أيار/مايو. لو حصل ذلك الآن لكنت الآن في إجازة في مكان ما".

ويأمل ارسنال في وضع حد لسلسلة من ثلاث مباريات من دون أن يتذوق طعم الفوز عندما يستضيف نيوكاسل الجريح.

وفشل "المدفعجية" في الفوز في آخر ثلاث مباريات إذ خسر أمام مانشستر يونايتد 13، وتعادل مع ساوثمبتون 11 ومع جاره وست هام سلبا.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي ليستر سيتي مع كريستال بالاس، وستوك سيتي مع وست هام، وتشيلسي مع ساوثمبتون، وبرايتون مع بيرنلي، وواتفورد مع هادرسفيلد، وبورنموث مع ليفربول، وايفرتون مع سوانسي سيتي.

مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام يلا شوت
[/FT]
كلمات ذات علاقة
مانشستر , سيتي , وتوتنهام , يلا , شوت