مجتمع رجيمالنقاش العام

حارس الاتحاد يواصل التألق في صد ركلات الجزاء

حارس الاتحاد يواصل التألق في صد ركلات الجزاء

[FT=Traditial Arabic]


واصل فواز القرني حارس مرمى الاتحاد، تألقه في التصدي لركلات الجزاء، بعد أن تمكن من إنقاذ واحدة نفذها البرازيلي تراباي أديسون مهاجم الباطن، خلال مباراة الفريقين اليوم السبت.

واحتسب المجري ستيفان فاد، حكم المباراة، التي أقيمت في إطار الجولة الـ14 لدوري المحترفين السعودي، ضربة جزاء للباطن في الدقيقة 57، عندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين 11، وسددها أديسون بطريقة غريبة ليمسك بها القرني.

وتعتبر هذه الركلة، هي الخامسة التي يتمكن القرني من التصدي لها، في مسيرته مع الاتحاد بدوري المحترفين، والأولى له هذا الموسم.

وأنقذ القرني ركلة جزاء، لأول مرة في الدوري، خلال فوز الاتحاد 20 على الفيصلي، ضمن الجولة الـ17 من البطولة موسم 2012 2013، وكان المسدد بدر الخراشي مهاجم "عنابي سدير".

في الموسم التالي، تصدى القرني لركلته الثانية، في المباراة المثيرة التي جمعت الاتحاد والنهضة، ضمن الجولة التاسعة، وانتهت بالتعادل 44، وسددها البرازيلي رينان دا سيلفا لاعب وسط النهضة.

أما الثالثة، فكانت في الموسم الماضي، عندما تفوق على نفسه في إبعاد ركلة جزاء الروماني لوسيان سانمارتين لاعب وسط التعاون، خلال مباراة الفريقين في إطار الجولة الـ18، التي فاز بها العميد 21.

وكانت الركلة الرابعة في الجولة التالية مباشرة، حين ردّ تسديدة الجزائري محمد بن يطو مهاجم الشباب، ليساهم في فوز فريق النمور 20.
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية من قسم: منتدى الرياضه منتدى كورة

phvs hghjph] d,hwg hgjHgr td w] v;ghj hg[.hx