5 أمور توقعيها عند إنجاب ولد

إذا كنتِ ستصبحين أمًّا لولد لأول مرة، فيجب عليكِ أخذ هذه الأمور في الاعتبار، حتى لا تُفاجئي عند قدوم مولودك الجديد، "سوبرماما" تُخبرك اليوم بعدة...

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
نورما
اخر تحديث
5 أمور توقعيها عند إنجاب ولد

إذا كنتِ ستصبحين أمًّا لولد لأول مرة، فيجب عليكِ أخذ هذه الأمور في الاعتبار، حتى لا تُفاجئي عند قدوم مولودك الجديد، "سوبرماما" تُخبرك اليوم بعدة أشياء ستمرين بها عند تربية طفلك في هذا المقال.

1. كبر حجم عضوه الذكري:
فالأغلب ستُفاجئين بكبر حجم عضو طفلك الذكري والخصيتين، لكن لا داعي للقلق لأنه خلال 10 أيام فقط سيعود لحجمه الطبيعي الملائم لعمره.

2. شلالات لا تتوقف من البول:
في حقيقة الأمر أن هذه النقطة طريفة للغاية، شلالات البول لا تعرفها إلا أمهات الذكور، فبمجرد أن تبدئي في خلع الحفاض، ستُفاجئين بسيل من البول ينطلق باتجاه وجهك، وحتى تستطيعي التغلب على هذه المشكلة كل ما عليكِ فعله هو أن تغطي عضو طفلك طوال وقت الغيار باستخدام فوطة أو قماشة.



3. بطء الكلام:
يجب أن تعلمي أن الأطفال الذكور يتأخرون في الكلام ومحصلتهم اللغوية بأول فترة من عمرهم أقل من البنات، لذلك لا تقارني طفلك بالبنات اللاتي في نفس سنه.

4. التأخر في التدريب على الحمام:
من المعروف أن الأطفال الذكور يأخذون فترة أطول من البنات في التدريب على الحمام، وإدراكهم لهذا الموضوع يكون أبطأ من البنات إلي حدٍّ كبير.

5. تحطم آمال الأم في التسوق:
اختياراتك ستصبح محدودة جدًّا إذا كان مولودك ذكرًا عكس البنات، اللاتي يحصلن على أشكال وأنواع وألوان مختلفة من الملابس.

التالي
السابق