نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الفتى الجذمي

مجتمع رجيم / النقاش العام
وردة ورديه
اخر تحديث
[FT=Tahoma]القيادة 5a369568e7936.jpg
نقل الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان، اليوم، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ر الدفاع -حفظهما الله-، وتعازي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، لوالد وذوي الشهيد الطالب حامد بن علي جبران جذمي (14 عاما)، رحمه الله، أحد سكان قرية الجذم التابعة لمحافظة العارضة بجبل العبادل، الذي استشهد إثر سقوط مقذوف عسكري أطلقته عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية، ونشرت "سبق" الحادثة في حينها.


وعبّر نائب أمير المنطقة خلال زيارة العزاء التي قام بها لذوي الشهيد بمحافظة العارضة، عن خالص العزاء والمواساة في فقيدهم، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته.

من جانبهم، عبر والد وذوو الشهيد عن شكرهم للقيادة الرشيدة –أيدها الله-، ولأمير المنطقة ونائبه على مواساتهم، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها المواطنين في مختلف المناطق.

حضر العزاء محافظ العارضة نايف بن ناصر بن لبدة، وعدد من المسؤولين، ومشايخ العارضة.
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: اخبار الساعة - خبر عاجل - اخر الاخبار - الاحداث الاخبارية

align="left">khzf Hldv [h.hk dkrg juh.d hgrdh]m g`,d hgaid] hgtjn hg[`ld

التالي

إتيكيت وأصول استخدام الفيسبوك للعروسين الجددين

السابق

لوحات مرسومة تتغلب على الصور الحقيقة

كلمات ذات علاقة
نائب , أمير , جازان , ينقل , تعازي , القيادة , لذوي , الشهيد , الفتى , الجذمي