مباراة مانشستر سيتي اليوم يلا شوت

مباراة مانشستر سيتي اليوم يلا شوت المرجح أن يتمكن ليستر بطل الدوري موسم 2015-2016، وعلى الرغم من تحسن نتائجه بقيادة مدربه الفرنسي الجديد كلود بوييل،...

مجتمع رجيم النقاش العام
عبير ورد
اخر تحديث

مباراة مانشستر سيتي اليوم يلا شوت

مباراة مانشستر سيتي اليوم يلا شوت

مباراة مانشستر سيتي اليوم يلا شوت المرجح أن يتمكن ليستر بطل الدوري موسم 2015-2016، وعلى الرغم من تحسن نتائجه بقيادة مدربه الفرنسي الجديد كلود بوييل، من تكرار سيناريو الزيارة الأولى لغوارديولا إلى ملعب “كينغ باور ستاديوم” حين خسر وفريقه بنتيجة قاسية 2-4، قبل أن يرد اعتباره في 18 نوفمبر الماضي (ضمن المرحلة 12 من الدوري الممتاز)، حين عاد سيتي منتصرا من ملعب منافسه 2-0.

وفي ظل الجدول المزدحم في فترة عيدي الميلاد ورأس السنة وبعد الفوز الكبير على توتنهام 4-1 السبت في الدوري، قد يعمد غوارديولا إلى تعديلات في تشكيلته الأساسية لإراحة لاعبين. ومع تحديد موعد نهائي كأس الرابطة في 25 فبراير، ستكون هذه المسابقة الفرصة الأولى لغوارديولا للتتويج بأول ألقابه مع النادي.

مباراة مانشستر سيتي اليوم يلا شوتوأسعف الحظ غوارديولا وفريقه لأن الجدول المزدحم لا يحمل معه اختبارات صعبة في الدوري، لأن سيتي سيتواجه السبت مع بورنموث على أرضه ثم يلتقي الأربعاء والأحد المقبلين مع نيوكاسل وكريستال بالاس، قبل أن يستقبل واتفورد في اليوم الثاني من العام الجديد.

تجديد الثقة

ذكرت تقارير إعلامية أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي يعتزم مناقشة تجديد عقد المدير الفني بيب غوارديولا عقب نهاية الموسم الجاري. وذكرت صحيفة “الغارديان” أنه رغم انتهاء عقد غوارديولا الحالي، ومدته ثلاثة أعوام في عام 2019، فإن مسؤولي النادي يرون أن المدرب البالغ من العمر 46 عاما قد يمثل حقبة طويلة المدى ربما تقارب التي حققها السير أليكس فيرغسون مع مانشستر يونايتد.

مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي يلا شوت وأشارت صحيفة الغارديان إلى أن مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي لا يتوقع أن يعادل غوارديولا رقم فيرغسون، المتمثل في البقاء بتدريب مانشستر يونايتد طوال 26 موسما، وإنما يثق في قدرة غوارديولا على تمثيل حقبة طويلة وناجحة في تدريب الفريق ربما تستمر عشرة أعوام على الأقل.


المصدر: مجتمع رجيم


lfhvhm lhkasjv sdjd hgd,l dgh a,j


التالي

أسعار العملات اليوم الثلاثاء 2017 /12 /19 واستقرار الدولار

السابق

له

كلمات ذات علاقة
مباراة , مانشستر , سيتي , اليوم , يلا , شوت