مجتمع رجيمالنقاش العام

صلاح يحسم موقفه من المشاركة في ودية الأهلي وأتلتيكو مدريد

صلاح يحسم موقفه من المشاركة في ودية الأهلي وأتلتيكو مدريد

[FT=Traditial Arabic]


حسم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، موقفه من المشاركة في ودية الأهلي وأتلتيكو مدريد، التي ستقام في برج العرب بالإسكندرية، في 30 ديسمبر الجاري.

وكشف المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، عن اعتذار محمد صلاح، عن عدم المشاركة في اللقاء.

وقال مرتجي، في تصريحات للصحفيين، بحضور مراسل "" إن السفير الإسباني، سأل وفد الأهلي الذي اجتمع به اليوم، عن عدم مشاركة محمد صلاح في المباراة، وأنه أوضح له أن ذلك بسبب ارتباطاته مع فريقه.

وأشار إلى أن الأهلي كان حريصاً على أن تقام هذه المباراة، بالرغم من ارتباطاته المحلية نظراً لأهميتها لمصر أمام العالم.

وأوضح أن سفر السفير الإسباني أرتورو فيلو، خارج مصر حال دون قبوله الدعوة وحضور المباراة، لكنه انتدب القنصل العام من أجل حضور المباراة، وأكد أنه سيقوم بدعوة في الإعلام الإسباني لحضور المباراة، والترويج لأهدافها وتطلعات الأهلي من خلالها.

وشدد مرتجي على أن مثل هذه المباراة كانت مقترحة على النادي الأهلي منذ عدة شهور، ولكن وجود محمود الخطيب بعلاقاته الدولية الكبيرة، خصوصا مع رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي أل شيخ، الذي حرص على دعم هذه المباراة وأهدافها لنشر السلام، ساهم في الإسراع بإقامتها في هذا التوقيت.

ولفت إلى أن هذه المباراة تأتي في إطار أولى الخطوات التي يعمل من خلالها المجلس الحالي لتفعيل "برنامج عائلة الأهلي"، الذي يعتبره المجلس الحالي خطة عمل وخريطة واضحة لتحركاته في السنوات المقبلة.
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية من قسم: منتدى الرياضه منتدى كورة

wghp dpsl l,rti lk hglahv;m td ,]dm hgHigd ,Hjgjd;, l]vd]
كلمات ذات علاقة
صلاح , يحسم , موقفه , من , المشاركة , في , ودية , الأهلي , وأتلتيكو , مدريد