مجتمع رجيمالنقاش العام

هلاك الإرهابي سلمان الفرج بعد 6 أعوام من التخفي

هلاك الإرهابي سلمان الفرج بعد 6 أعوام من التخفي

[FT=Tahoma]
بها، هلاك المطلوب أمنيا سلمان علي سلمان الفرج، الذي يعد أبرز وأخطر المطلوبين في قائمة الـ23، التي سبق أن أعلنتها وزارة الداخلية في عام 2012 (قبل 6 أعوام)، وذلك في ضربة أمنية نفذتها الجهات المختصة في رئاسة أمن الدولة، بعد معلومات تؤكد وجوده داخل منزله في العوامية بالمنطقة الشرقية.


وأكدت مصادر«عكاظ» أن الجهات

الأمنية طلبت منه خلال المداهمة تسليم نفسه طواعية، غير أنه بادر بإطلاق النار على رجال الأمن، معتمدا على ما بحوزته من أسلحة نارية، ليتم التعامل معه وفق ما يقتضيه الموقف، والرد على مصدر النيران، ليسقط هالكا، بعد تخفيه وهربه لمدة 6 أعوام.

وتم إدراج المطلوب سلمان الفرج ضمن قائمة الـ23 المطلوبين أمنياً، لتورطه مع شقيقه الإرهابي الهالك عبدالرحيم الفرج، في عدد من الجرائم الإرهابية، إذ تمثلت أعمالهما المشينة في التجمعات الغوغائية، وعرقلة حركة المرور

داخل الأحياء، وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، وحيازة أسلحة نارية بصفة غير مشروعة، وإطلاق النار العشوائي على المواطنين ورجال الأمن، والتستر بالأبرياء من المواطنين ومحاولة جرهم إلى مواجهات عبثية مع القوات الأمنية، تنفيذاً لأجندات خارجية.

ولم تخلُ ملاحقة المطلوبين في قائمة الـ23، من المواجهات المسلحة التي استهدفت العناصر الأمنية أثناء تلك العمليات، إذ قتل في وقت سابق 3 مطلوبين، وهم خالد عبدالكريم اللباد، ومحمد علي عبدالرحيم الفرج، ومرسي علي إبراهيم آل ربح.

كما سبق أن نجحت الأجهزة الأمنية في أوقات متفاوتة في إيقاف 9 مطلوبين من القائمة، هم أحمد شرف حسن السادة، وبشير جعفر حسن المطلق، وحسين حسن علي آل ربيع، ورضوان جعفر محمد آل رضوان، وعباس علي محمد المزرع، وعبدالله سلمان صالح آل اسريح، ومحمد صالح عبدالله الزنادي، ومحمد كاظم جعفر الشاخوري، ومنتظر علي صالح السبيتي.
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية من قسم: اخبار الساعة خبر عاجل اخر الاخبار الاحداث الاخبارية

igh; hgYvihfd sglhk hgtv[ fu] 6 Hu,hl lk hgjotd
كلمات ذات علاقة
هلاك , الإرهابي , سلمان , الفرج , بعد , 6 , أعوام , من , التخفي