قناة السعودية تطلق تغطية ضخمة لمواكبة ذكرى البيعة الثالثة للملك سلمان

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : وردة ورديه
-
[FT=Tahoma]السعودية 5a3ada350bc02.jpg
بمناسبة ذكرى البيعة الثالثة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تطلق قناة السعودية يوم الخميس تغطية ضخمة لمواكبة هذه المناسبة الوطنية الغالية من خلال أستوديو مفتوح تتجاوز ساعات بثه 15 ساعة متواصلة تستعرض أبرز الملفات والموضوعات والأحداث التي شهدتها المملكة في عهد الملك سلمان من قرارات تاريخية ونهضة تنموية في مختلف المجالات.

حيث تحتفي قناة السعودية بذكرى البيعة تحت شعار ( بيعة وولاء ) وتنطلق التغطية المباشرة من التاسعة صباحاً حتى بعد منتصف الليل وستشهد نقلاً مباشراً من مناطق المملكة فيما ستشهد أستوديوهات القناة في الرياض فترات بث متتالية تطرح فيها العديد من الجوانب المتعلقة بشخصية الملك سلمان وإدارته وقراراته بتواجد عدد من الضيوف الذين سيتحدثون عن القيادة الحكيمة للملك سلمان والنهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في عهده.

كما ستعرض القناة لقاء خاصاً مع نائب أمير منطقة الرياض، الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، في أول لقاء تلفزيوني يتحدث من خلاله عن تجارب شخصية وعلاقته مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

:ksa::ksa::ksa::ksa:
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: اخبار الساعة - خبر عاجل - اخر الاخبار - الاحداث الاخبارية

align="left">rkhm hgsu,]dm j'gr jy'dm qolm gl,h;fm `;vn hgfdum hgehgem gglg; sglhk

التالي

فيديو شوق الهادي تصبغ شعرها لعرس فرح وعقيل

السابق

إيداع الدفعة الأولى من حساب المواطن بحد أدنى 300 ريال

كلمات ذات علاقة
قناة , السعودية , تطلق , تغطية , ضخمة , لمواكبة , ذكرى , البيعة , الثالثة , للملك , سلمان