مجتمع رجيمالنقاش العام

طلاب جامعة المؤسس يحصدون 25 ميدالية وجائزة بمعرض سيئول للاختراعات

طلاب جامعة المؤسس يحصدون 25 ميدالية وجائزة بمعرض سيئول للاختراعات

[FT=Tahoma]

حصد طلاب وطالبات جامعة "المؤسس" ست ميداليات متنوعة و19 جائزة عالمية خاصة في معرض سيئول الدولي للاختراعات 2017 (SIIF) في مدينة سيئول بكوريا الجنوبية، الذي تنظمه الجمعية الكورية لتشجيع الاختراعات، وشهد عرض 633 اختراعًا من 30 دولة حول العالم.

وفي التفاصيل، واصل طلاب وطالبات الجامعة على مستوى الاختراعات والابتكارات حصد الجوائز؛ إذ تمكنوا خلال العام الميلادي الجاري من رفع اسم السعودية عاليًا في سماء المحافل والمعارض الدولية؛ إذ حققوا خمس ميداليات في معرض جنيف للابتكارات العالمي، الذي عُقد في دورته الـ٤٥ بمدينة جنيف بسويسرا، وحصدوا ست ميداليات متنوعة، وثماني جوائز عالمية في معرض "iENA" الدولي للاختراعات 2017، الذي أُقيم في نورمبيرج بألمانيا.

ومن ناحيته، قدّم مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي تهانيه وتبريكاته للطلاب والطالبات الحاصلين على الميداليات والجوائز في معرض سيئول الدولي للاختراعات، مؤكدًا أن هذا الإنجاز الوطني والفريد من نوعه هو ثمرة جهود متواصلة من الجميع، ودليل على التطور العلمي والبحثي والابتكاري بجامعة "المؤسس". مشيرًا إلى أن المشاركة الفاعلة لممثلي الجامعة في المحافل العالمية، ومواصلة حصد المراكز المتقدمة، ستسهمان في تعزيز مكانة الجامعة وسمعتها، التي أضحت إنجازاتها العلمية والبحثية تنافس كبريات الجامعات العالمية.


ورفع الدكتور "اليوبي" أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان للقيادة الحكيمة، وعلى رأسها قائد مسيرة التعليم مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله على ما يقدَّم لهذا الوطن وأبنائه من دعم ورعاية واهتمام وحرص على بناء قاعدة التعليم، ودعم الإبداع والابتكار والمواهب تحقيقًا لأهداف رؤية السعودية المستقبلية لما فيه خير هذا الوطن الغالي على قلوبنا.

كما رفع الشكر والتقدير للأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الذي يرعى باهتمام بالغ الإبداع والتميز والابتكار من خلال بناء الإنسان، وتنمية المكان، ودعم برامج الموهبة والابتكار والتميز العلمي. وقدم شكره وتقديره لمعالي ر التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى على ما يبذله من جهود، ومتابعته المستمرة لمسيرة الجامعة والتميز والإبداع التي يقدمها أبناؤنا الطلاب، الذين رفعوا راية السعودية وسمعتها في معظم الفعاليات والمؤتمرات والمعارض العالمية.
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية من قسم: اخبار التعليم اخبار علمية اخبار المعلمين وطلبه العلم

'ghf [hlum hglcss dpw],k 25 ld]hgdm ,[hz.m fluvq sdz,g gghojvhuhj
كلمات ذات علاقة
طلاب , جامعة , المؤسس , يحصدون , 25 , ميدالية , وجائزة , بمعرض , سيئول , للاختراعات