مجتمع رجيمالنقاش العام

بريستول يطيح بمانشستر يونايتد خارج كأس الرابطة

بريستول يطيح بمانشستر يونايتد خارج كأس الرابطة

[FT=Traditial Arabic]





واصل بريستول سيتي مسلسل مفاجآته المدوية وأطاح بضيفه مانشستر يونايتد خارج كأس الرابطة الإنجليزية بعد أن حصد فوزاً قاتلاً بهدفين مقابل هدف مساء الأربعاء ضمن منافسات دور الثمانية بالبطولة.

تقدم بريستول بهدف عن طريق جوي برايان في الدقيقة 51 وتعادل زلاتان إبراهيموفتش لمانشستر في الدقيقة 59 قبل أن يسجل كوري سميث هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90+3.

وتأهل بريستول الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى إلى نصف النهائي بعدما أطاح بحامل اللقب مانشستر يونايتد مواصلاً مسلسل مفاجآته بعدما أقصى قبل ذلك واتفورد وستوك سيتي وكريستال بالاس.


تفوق بريستول في ظل غياب التناغم بين بدلاء المدير الفني البرتغالي جه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد خاصة في وسط الملعب بجانب الروح القتالية العالية التي اتسم بها أصحاب الأرض.

قدم بريستول درسا في الإصرار والعزيمة والتماسك أمام هجمات مانشستر في الشوط الثاني، بعد مشاركة لوكاكو تحديدا، ليصعد للدور نصف النهائي باقتدار.

سيطر مانشستر يونايتد على اللقاء منذ البداية ولكن فريق بريستول اتسم بالندية والضغط في وسط الملعب ومرت العشر دقائق الأولى دون خطورة على مرمى الفريقين، في ظل انحصار الكرة في وسط الملعب وسيطرة من مانشستر عدا تسديدة صاروخية من براونهيل أبعدها الحارس.

وأنهى إبراهيموفتش هذا الهدوء وكاد يتقدم من فرصة قريبة ردها القائم قبل أن يرسل بريستول كرة عرضية في عمق دفاع المانيو ولكن بلا خطورة.

وحرم القائم مانشستر من هدف محقق بتسديدة رائعة من راشفورد في الدقيقة 21.


وألغى الحكم هدفاً لصالح بريستول بعد أن سقطت الكرة من يد حارس مانشستر روميرو واحتسبها الحكم خطأ.

ووجه بول بوجبا تصويبة قوية مرت بجوار القائم مع فرصة من بريستول بكرة عرضية انقذها الحارس ثم تسديدة من إبراهيموفتش ذهبت بعيدا عن المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

ونال باتريسون مدافع بريستول الإنذار مع بداية الشوط الثاني، ووجه راشفورد تسديدة اصطدمت بمدافعي أصحاب الأرض قبل أن ينجح بريستول في تسجيل هدف التقدم عن طريق الجناح الأيسر جوي برايان الذي تسلم الكرة ببراعة ووجه تصويبة صاروخية من الزاوية اليسرى سكنت شباك مانشستر في الدقيقة 51.

رد مانشستر يونايتد لم يتأخر من خلال هدف عن طريق زلاتان إبراهيموفتش في الدقيقة 58، بعد أن حصل المانيو على خطأ على حدود منطقة الجزاء ليوجه إبرا تسديدة فشل حارس بريستول في التعامل معها، لتسكن شباكه.

حاول البرتغالي جه مورينيو مدرب مانشستر زيادة قوته الهجومية بنزول روميلو لوكاكو على حساب داني بليند في الدقيقة 61.

وأبعد روميرو حارس المانيو تسديدة قوية من أصحاب الأرض قبل أن يجري مانشستر ثاني تغييراته بنزول هنريك ميختاريان على حساب إبراهيموفتش، بينما دفع بريستول باللاعب مات تايلور بدلاً من ماجينسون.


أبعد روميرو ضربة رأس من بريستول، وأجرى أصحاب الأرض ثاني التغييرات بنزول إلياسون على حساب براونهيل.

وتألق الحارس لوك ستيل وأنقذ ضربة رأس قريبة من جانب لوكاكو وفرض مانشستر حصارا دفاعياً على بريستول.

ووجه لوكاكو تسديدة أبعدها الحارس ثم محاولة من ميختاريان، ورد أصحاب الأرض بتسديدة قوية من باتريسون فوق العارضة.


نجح الحارس ستيل في إنقاذ محاولة قريبة من جانب المهاجم لوكاكو بتسديدة قوية في منطقة الجزاء تحولت لركنية.

ونال تايلور إنذاراً للخشونة وبوجبا للاعتراض على الحكم قبل أن يحرز بريستول هدفاً قاتلاً في الدقيقة 90+3 بعدما تسلم كوري سميث الكرة في منطقة الجزاء وأودعها الكرة الشباك ويخرج بريستول فائزا في اللحظات الأخيرة.
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية من قسم: منتدى الرياضه منتدى كورة

fvdsj,g d'dp flhkasjv d,khdj] ohv[ ;Hs hgvhf'm