مجتمع رجيمالنقاش العام

قصة كابو لأوعية القهوة 2018

قصة كابو لأوعية القهوة 2018


كعادة غالب الأمريكان كان جوشوا لديه عادة شرب القهوة يوميا خاصة في الصباح أثناء ذهابه إلى العمل وكان أكثر ما يثير غضبه هو سقوط القهوة من الكوب أثناء التحرك بالسيارة لكثرة الحركة، وفي أحد هذه الأيام وهو يشرب القهوة في سيارته إذ بها تقع على ملابسه، فقرر أن يجد حلا لهذا الموضوع وهو أن يشتري غطاءاً للكوب، وعندما عاد إلى منزله أخذ في البحث على الانترنت عن أغطية لهذه الأكواب ولكنه لم يجد شيئاً، ومن هنا جاءته الفكرة.

فبعد نتائج البحث البائسة هذه قرر أن يتصل بصديق له يدعى «ارون بارون» ويعمل كمهندس في مجال التصاميم الطبية وحكى له ما دار معه، وطلب من صديقه أن يصنع له كوبا زجاجياً بغطاء بلاستيكي يساعده على شرب القهوة وهو يقود سيارته دون مشاكل، وبدأ بالفعل «ارون» بالعمل على طلب صديقه ولكن كانت هناك مشكلة في الشكل فهو لم يكن جذاباً، فقررا أن يقوما بعمل مشروع غطاء كوب القهوة تحت مسمى «cuppow».

وبدأ الصديقان بالعمل على تطوير الشكل من خلال مختصين وبالفعل تم إنتاج منتجات ذات منفعة قوية وتصميم رائع يساعدهما على البيع، ثم أخذا في التسويق لمنتجهما الجديد عن طريق الإنترنت حتى ينتشر المنتج بشكل أكبر بين الناس وهكذا بدأ المشروع في النمو.

بدأ عرض المنتجات في الأسواق في شهر يناير بداية عام 2012 وبالفعل حقق مبيعات كبيرة حتى تحولت إلى أكبر الشركات المصنعة لأوعية القهوة في الولايات المتحدة بل وإنتشرت في الدول الاوروبية بكثرة والأن المنتج يباع في كل العالم.

منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية من قسم: منتدى القصص والروايات قصص قصيرة قصص واقعية

rwm ;hf, gH,udm hgri,m 2018