مجتمع رجيمالنقاش العام

يونايتد يعود لطريق الانتصارات بهدفين في شباك إيفرتون

يونايتد يعود لطريق الانتصارات بهدفين في شباك إيفرتون

[FT=Traditial Arabic]يونايتد يعود لطريق الانتصارات بهدفين في شباك إيفرتون


لندن رويترز

وضع مانشستر يونايتد حدا لسلسلة تعادلات في ثلاث مباريات متتالية ليفوز 2صفر على مضيفه إيفرتون يوم الاثنين بفضل هدفين رائعين من أنطوني مارسيال وجيسي لينجارد في الشوط الثاني ليتقدم على تشيلسي في معركة المركز الثاني.

وسدد مارسيال من عند حافة منطقة الجزاء ليفتتح التسجيل في الدقيقة 57 بعد عمل رائع من بول بوجبا لتدب الحياة في فريق المدرب جه مورينيو بعد شوط أول باهت.

وعزز لينجارد تفوق ناديه بعدما توغل في عمق الدفاع وسدد بإتقان في الدقيقة 81 ليضمن الانتصار المنشود محرزا هدفه السابع في الدوري هذا الموسم ليصبح ثاني هدافي يونايتد بعد روميلو لوكاكو.

وعانى الفريقان لتهديد المرميين في الشوط الأول تحت المطر لكن يونايتد أنهى الشوط بشكل أفضل وتحكم في الإيقاع بعد الاستراحة وسدد خوان ماتا في القائم قبل الثنائية.

وافتقد يونايتد جهود المهاجمين لوكاكو وزلاتان إبراهيموفيتش بسبب الاصابة بعدما أنهى الفريق عام 2017 بثلاثة تعادلات متتالية أمام ليستر سيتي وبيرنلي وساوثامبتون ما سمح لمارسيال جناح منتخب فرنسا بقيادة خط الهجوم.

وأجرى سام الاردايس مدرب إيفرتون سبعة تغييرات على الفريق الذي تجرع أول هزيمة في ثماني مباريات بنتيجة 21 أمام بورنموث يوم السبت رغم أن لاعبيه لم يختبروا ديفيد دي خيا حارس يونايتد.

وانتفض الفريق صاحب الضيافة لفترة وجيزة بعد هدف مارسيال ولاحت لعمر نياسي مهاجم السنغال أخطر فرصة لادراك التعادل عندما قابل تمريرة عرضية في المنطقة بالرأس بعيدا عن المرمى، وواصل يونايتد تشكيل الخطورة واستحق الهدف الثاني عبر لينجارد.
[/FT]
منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية من قسم: منتدى الرياضه منتدى كورة

d,khdj] du,] g'vdr hghkjwhvhj fi]tdk td afh; Ydtvj,k
كلمات ذات علاقة
يونايتد , يعود , لطريق , الانتصارات , بهدفين , في , شباك , إيفرتون