السعودية تصدر تأشيرات سياحية لمواطني 65 دولة

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : كيان انجرح
-
align="right"> [FT=Simplified Arabic]
السعودية تأشيرات BBHPLGm.img?h=180&am
[/FT]
[FT=Simplified Arabic]تبدأ السعودية العمل بنظام التأشيرة السياحية لمواطني 65 دولة، كمرحلة أولى، شرط أن تكون عبر منظمي الرحلات والبرامج من شركات سعودية، وفق أنظمة معينة، وستعمل بمسار مختلف عن رحلات المعتمرين والحجاج.
وقال مدير هيئة السياحة والآثار في منطقة مكة المكرمة محمد العمري، إن عدد المستفيدين من رحلات ما بعد العمرة في المرحلة التجريبية، خلال عام 2017، بلغ نحو 3 آلاف معتمر، من أصل 6.7 ملايين، بحسب "روسيا اليوم".
وأكد مسؤول مبادرة "السعودية وجهة المسلمين" خالد طاهر، أن "المبادرة" تستهدف 4 شرائح؛ هم: المعتمرون والزوار من المسلمين، والزوار المسلمون من قطاع الأعمال، وضيوف الدولة من المسلمين، والمسافرون العابرون (الترانزيت) من المسلمين.
وحددت "المبادرة" 13 ًا أثريًّا و10 متاحف لتكون مصدرًا للسياحية الأساسية، مثل زيارة المواقع التاريخية، ارة التراث العمراني، ارة المتاحف والمواقع الأثرية التي تزخر بها مناطق المملكة، وكذلك الرحلات البرية، وأيضًا السياحة العلاجية.
وكان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز؛ قال في وقت سابق إن المملكة ستبدأ إصدار تأشيرات سياحية إلكترونية في الربع الأول من 2018.
[/FT]
[FT=&amp]


[/FT]
</ul>

التالي

والد الرضيع المُعنف من الممرضات لم نعلم بما حدث إلا من المقطع المتداول

السابق

بومبو حلقة 1 كاملة

كلمات ذات علاقة
السعودية , تصدر , تأشيرات , سياحية , لمواطني , 65 , دولة