اللي جربة ابرة الظهر اكثر من مره تدخل

السلام عليكم حابه اسال يابنات كما موضح بالعنوان لان كثرة الاقوال وابي اتاكد من وحده مجربه ع قولة المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب كم جربتي ابرة الظهر في...

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
عـبق التفـاؤل
اخر تحديث
اللي جربة ابرة الظهر اكثر من مره تدخل

السلام عليكم
حابه اسال يابنات كما موضح بالعنوان لان كثرة الاقوال وابي اتاكد من وحده مجربه ع قولة المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب
كم جربتي ابرة الظهر في ولااداتك من مره
هل فعلا يصير يوجعك ظهرك مدى الحياه قابلت وحده تقول مرتين وتقول ماقدر اجلس الا اسند ظهري هل الكلام صحيح ولا ع قولتهم سوالف حريم

التالي
السابق